كلمتين

سعود القحطانى يطلق أسم جديد على قطر ومحمد بن سلمان يكافئه !!

قام المستشار سعود القحطانى والذى يعمل بالديوان الملكى السعودى بإطلاق أسم جديد على دولة “قطر” وقام بتسميتها بالشق الشرقى من جزيرة سلوى “قطر سابقاً”، ويأتى هذا المسمى بعد أن أعلنت السعودية عن وجود نية قوية فى إنشاء وحفر قناة بحرية جديدة تحت أسم “قناة سلوى”.

إطلاق سعود القحطانى أسم جديد على قطر ويصف مندوبها بالمزموم فى القمة العربية

وكان قد قام المستشار سعود القحطانى بنشر تدوينه له على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” قائلاً بها “ممثل الشق الشرقى لجزيرة سلوى (قطر سابقًا) في القمة العربية منبوذًا لوحده في أقصى يمين الصورة، كل الحضور رؤساء دول ووزراء ورؤساء وفود يتبادلون الكلام الودي ومشاعرهم الأخوية إلا هو، يُكلم نفسه، وبين عينيه أيدى (تنظيم الحمدين) الملطخة بدماء الشعوب، وذلك كان واضح للغاية من تغريدته على تويتر، وقد قام ولى العهد السعودى بمكافأة القحطانى على موقفه من قطر بتتعينه عضو بمجلس إدارة مركز المعلومات الوطنى وهو الأمر الذى أتبعه سعود القحطانى بتويته شكر لمحمد بن سلمان قائلاً بها “يشرفني أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين حفظهما الله على الثقة الكريمة بتشريفي وتكليفي بعضوية مجلس إدارة مركز المعلومات الوطني. داعيًا الله عز وجل أن أكون على قدر هذه الثقة الكريمة”.

 

أمير قطر يتخلف عن حضور القمة العربية الحالية

الجدير بالذكر أنه تم إنطلاق القمة العربية يوم الأحد “أول أمس” ويحضره ستة عشر رئيس دولة عربية مقسمين بين عدد من الملوك والأمراء، كما حضر ممثل ستة دول آخرى نظراً لتخلف رؤساء هذة الدول وكان على رأس أولى الدول اللاتى لم يحضر رؤسائها هو الشيخ تميم بن حمد آل ثانى أمير دولة قطر، ويذكر إنها المرة الأولى الذى يتغلف فيها عن حضور هذة القمة.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق