كلمتين

رسالة من الأمير خالد إلى شقيقه ولى العهد الأمير محمد بن سلمان

جدد الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، سفير المملكة العربية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية، البيعة لشقيقه الأمير محمد بن سلمان ولى العهد وذلك بمناسبة مرور سنة على مبايعته وليا للعهد.

الأمير خالد يجدد البيعة لولى العهد السعودى

وكتب الأمير خالد بن سلمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلاً “عام مضى، منذ أن بايعنا سيدى#ولى- العهد بيعة راسخة ثابتة لا تتجدد على السمع والطاعة فى المنشط والمكره، ويحق لنا أن نفتخر بقائد ملأ الدنيا وشغلها فعلا وانجازا رفعة للوطن وعزا للمواطن، قائد قيضه الله لمستقبل الوطن ولردع من أراد به وأمتنا سوءا #ذكرى-بيعة-ولى-العهد”.

أمير نجران .. الأمير محمد بن سلمان شخصية برزت بقوة على العالم من خلال انجازته

وصف أمير منطقة نجران، الأمير جلوى بن عبد العزيز بن مساعد، شخصية صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولى العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع-بالفذة والملهمة والحاذقة.

وأكد أمير امنطقة فى تصريح بمناسبة ذكرى مبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، أن شخصية سمو ولى العهدبرزت بقوة على العالم، وفرضت على الساحة من خلال إنجازته، وموافقة المتجددة والمتعددة.

الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى

تعرف على تعليق جنبلاط على لقائه مع ولى العهد السعودى

نشر رئيس الحزب التقدمى الاشتراكى النائب السابق وليد جنبلاط على حسابه عبر “تويتر”، صورة له مع ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان.

وقال جنبلاط، فى تغريده له “لقاء ودى وحميم مع ولى العهد السعودى الأمير محمد بنسلمان فى جو من الصراحة التامة والتأكد على أهمية العلاقات التاريخية السعودية اللبنانية”.

وكان رئيس الحزب التقدمى الاشتراكى فى لبنان النائب وليد جنبلاط علق على حديث ولى العهد الأمير محمد بن سلمان لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، بالاضافة إلى الحرب فى اليمن والخلافات بين إيران والسعودية.

واكد جنبلاط على ضرورة وقف الحرب فى اليمن، وفتح باب الحوار المباشر بين السعودية وإيران، وقال “كفى دمار وحصار فى اليمن وكفى استنزاف مادى وبشرى لشعب المملكة وموارد المملكة، آن الأوان لإعمار اليمن بعيدا عن على عبدالله صالح وعبد الهادى منصور، ليختار الشعب اليمنى مايرد”.

احمد طايع

اضف تعليق