كلمتين

بالفيديو..ممرضة تعنف مولوداً داخل مستشفي “أبو عريش” بالسعودية ومطالبة بمحاسبتها

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر خلاله ممرضة تعنف مولوداً في حضانة بمستشفي “أبو عريش” بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية مما أثار غضب السعوديين .

فتح التحقيق مع الممرضة بعد تعنيفها المولود

أثار مقطع الفيديو الخاص بالممرضة المعنفة للمولود في حضانة مستشفي “أبو عريش” بمنطقة جازان بالسعودية غضباً كبيراً في المملكة  العربية السعودية ،حيث ظهرت الممرضة خلال الفيديو وهي تعامل المولود معاملة قاسية أثناء بكائه مما دفع العديد من المواطنين المطالبة بالتحقيق معها ومحاسبتها .

وقد صرحت مديرية صحة جازان “أن سلامة المرضي أولوية وماقامت به الممرضة مرفوض بتاتاً ويعد تجاوزاً لأخلاقيات المهنة وسياسات واجراءات التعامل مع المواليد” .

والجدير بالذكر أن ادارة مستشفي أبو عريش العام قد أوقفت الممرضة عن العمل بقسم الحضانة كما تم إنهاء عقدها وفتح تحقيق معها وأيضا سيتم ابعادها عن العمل لعدم كفاءتها .

 

اشتعال النيران بأحد مستشفيات جازان السعودية وإخلاء المرضي

تعرض قسم التنويم في مستشفي “أحد المسارحة العام” بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية الي اشتعال النيران جراء حريق ناتج عن احتكاك أسلاك جهاز التكييف، حيث صرحت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان أنها تلقت بلاغاً حول انبعاث دخان داخل قسم التنويم نتيجة احتكاك في أحد “سيور” التكييف الواقعة علي سطح مبني مستشفي “أحد المسارحة” مشيرةً الي اخلاء ثلاث مرضي بقسم الطوارئ احترازياً وهم بصحة جيدة .

وأضافت المديرية تمت السيطرة علي الدخان من قبل فرق الصيانة التابعة للمستشفي بالتعاون مع فرق الدفاع المدني بالمحافظة ،وتابع حديثه قائلاً “لم تسجل أي اصابات تذكر في الأرواح أو الممتلكات وأن العمل استؤنف مرة أخري داخل أقسام التنويم وعادت الخدمة الي وضعها الطبيعي” .

 

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق