كلمتين

القبض علي مسئول سعودي في وزارة الدفاع بتهمة الرشوة

ألقت السلطات السعودية القبض علي مسئول تنفيذي في وزارة الدفاع بتهمة الرشوة واستغلال نفوذه الوظيفي، وذلك اليوم الثلاثاء وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية “واس” .

القبض علي مسئول في وزارة الدفاع السعودي

نقلت وكالة الأنباء الرسمية “واس” عن النائب العام الشيخ “سعود بن عبدالله المعجب” قوله في بيان “أنه وإثر تلقي الجهات الأمنية المختصة معلومات من وزارة الدفاع تتعلق بتعاملات مالية مشبوهة لأحد المسئولين التنفيذيين في وزارة مع إحدي الشركات التجارية في المملكة ،وبعد استكمال التحريات واجراءات التثبيت من قبل الجهات المختصة تم التوصل الي نتائج أكدت سعي المسئول المذكور لتسهيل اجراءات غير نظامية بصرف مستحقات مالية لتلك الشركة مستغلاً في ذلك نفوذه الوظيفي” .

وأضاف المعجب “بناء علي تلك النتائج باشرت الجهة المختصة تنفيذ خطة أسفر عنها القبض علي المذكور بالجرم المشهود عند استلامه مبلغ مليون ريال ،وبإجراء التحقيقات الأولية معه من الجهة المختصة أقر بإرتكابه جريمة الرشوة المنسوبة اليه وتورط شخصين آخرين في ذات القضية وتم القبض عليهما في جينه” .

وتابع حديثه قائلاً “النيابة العامة اذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرصها الدائم علي اتخاذ كل ما من شأنه المحافظة علي مقدرات الوطن ومكتسباته، وتعاقب كل من تسول له نفسه التطاول علي المال العام أو اساءة استعمال السلطة أو استغلال نفوذه الوظيفي وتقديمهم للعدالة .

الأمن السعودي يبحث عن مجهول قتل مواطناً في مكان عام

تكثف الجهات الأمنية بمكة المكرمة تحرياتها في محاولة القبض علي مجهول قتل شخصاً أمام منزله بالرصاص ولاذ بالفرار ،حيث قال شقيق القتيل “أنه كان يجلس بالقرب من منزله هو واثنان من أقاربه حتي جاءت سيارة جيب ربع توقف صاحبها وبدأ ينادي بالقول تعال فرد شقيقه المجني عليه بالترحيب فبادر الجاني بإشهار المسدس قبل أن يقترب المجني عليه وأطلق عليه رصاصة اخترقت صدره ولاذ بعدها بالفرار”.

ولم يتمكن أحد من أخذ رقم السيارة أو التعرف علي القاتل ،وتم نقل المجني عليه الي أحشد المستفيات ولكنه كان توفي فور اختراق الرصاصة قلبه .

ورغك مرور 21 يوماً علي الحادث الي أنه لم يتم التوصل الي هوية القاتل المجهول، ولكن تم توثيق مقطع فيديو رصده منزل مجاور يظهر خلاله لحظة تنفيذ الجاني للجريمة .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق