كلمتين

العاهل السعودى يرحب بالهدنة بين الحكومة الافغانية وطالبان

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على ترحيبه بالهدنة التى تم التواصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان خلال أيام عيد الفطر.

الملك سلمان يدعم الهدنة بين حكومة أففانستان وحركة طالبان

جاء ذلك فى بيان أصدره الديوان الملكى السعودى، حيث شدد الملك سلمان بن عبد العزيز، على أمله فى تجديد الهدنة والبناء عليها لفترة أطول حتى يتسنى لجميع الأطراف العمل على تحقيق السلام للشعب الأفغانى، وفقا لما أوردته قناة “العربية” الاخبارية.

وأضاف بيان الديوان الملكى، أن الشعب الأفغانى الذى عانى من ويلات الحروب يتطلع ومعه العالم الاسلامى إلى طي صفحة الماضى وفتح صفحة جديدة قائمة على التسامح والتصالح ونبذ العنف والمحافظة على حياة الابرياء، استنادا إلى التعاليم الاسلامية التى تحث على نبذ الفرقة والتعاون على البر والتقوى والعفو والإصلاح بين الاخوة.

وتمنى العاهل السعودى التوفيق للإخوة فى الأفغان إلى ما فيه مصلحة بلادهم، وإصلاح ذات بينهم، وتحقيق الأمن والأستقرار لجمهورية أفغانستان ولشعبها العزيز.

العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  يدعم الهدنة بين حكومة أفغانستان وحركة طالبان

مركز الملك سلمان للاعمال الإغاثية والإنسانية يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة فى الحديدة

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة من نازحى الحاح وبيت قروش وبيت الطواهر فى الجشة اليمانية بمحافظة الحديدة، يستفيد منها 360 فردا، وهى من إجمالى المخصص للمحافظة البالغ 22273 سلة غذائية.

ويأتى التوزيع من فى إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز، للشعب اليمنى التى بلغت حتى الآن 262 مشروعا.

كما دشن مركز الملك سلمان الإغاثى حملة مساعدات جديدة للمناطق المحررة فى اليمن خصوصا فى محافظة الحديدة، وتشمل المساعدات مواداً إغاثية وغذائية وطبية للمساهمة فى تخفيف حدة الاوضاع التى يعيشها المدنيون.

وقال المشرف العام على مركز سلمان الإغاثى عبدالله الربيعة، ان الميليشيات الانقلابية تتعمد مصادرة المساعدات ومنع وصولها إلى محتاجيها.

مركز الملك سلمان للاعمال الإغاثية والإنسانية يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة فى الحديدة باليمن

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق