كلمتين

وزارة الاسكان السعودية يقرر استمرار حجز وحدات مشروع رواسن ينبع

أعلنت وزارة الاسكان السعودية عن قرب إكتمال حجز ما يقارب 65% من مشروع “رواسن ينبع” العقارية، حيث أكدت الوزارة من خلال موقعها على الأنترنت.

إستمرار حجز الوحدات السكنية بمشروع رواسن ينبع المتكامل

وقد أوضحت وزارة الاسكان السعودية فى بيانها أن “تجاوز عدد الوحدات السكنية التي تم حجزها بعد نحو ثلاثة أسابيع على إطلاق معرض الحجز نحو 424 وحدة سكنية”، وأكدت أن عملية حجز الوحدات السكنية مازال مستمراً حتى الآن، وذلك على الأرض المخصصة لمشروع رواسن ينبع والتى تقع على شمال مدينة ينبع البحر، ومن المعروف أن هذا المشروع يتميز بموقع إستراتيجى فخم ومميز حيث تقع هذة الأرض بالتوازى مع شارع الكورنيش والمساحة التى تفصلها عن شاطئ البحر الأحمر قرابة الخمسمائة متر.

وحدات رواسن ينبع

وزارة الاسكان السعودية تؤكد أن مشروع رواسن ينبع محاط بالخدمات والمرافق بصورة كاملة

وأكدت وزارة الاسكان السعودية أن مشروع “رواسن ينبع” يبعد حوالى 500 كيلو متر عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، بالإضافة إلى تواجده بالقرب من جميع الخدمات والمرافق العامة، مثل المستشفى العام، وجامعة طيبة، وميناء ينبع، وأيضاً الكلية التقنية، ويذكر أن هذا المشروع يقام على مساحة كلية تقدر بـ 235 ألف متر مربع، يوفر حوالى 660 ألف وحدة سكنية، بمساحات مختلفة فى حين تتراوح الأسعار بين 420 ألف ريال، 750 ألف ريال وتتنوع بين الشقق والتاون هاوس.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق