كلمتين

الإتحاد السعودى للأمن السيبرانى يعقد إتفاقية مع شركة ريثيون

أعلن الإتحاد السعودى للأمن السيبرانى أنه قام بأبرام مذكرة تفاهم بالتعاون مع شركة نورثروب جرومان الميثاق والتى تنص على توطين القدرات بين المؤسستين، ونقل التقنية، إلى جانب بعضاً من التبادل المعرفى.

حلول مبتكرة توفرها إتفاقية الأمن السيبرانى وشركة ريثيون

وقد كان على رأس هذا الإتفاق ولى العهد السعودى محمد بن سلمان بن عبد العزيز، أثناء زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث تمت هذة الإتفاقية بين مؤسسة الإتحاد السعودى للأمن السيبرانى وبين الشركة العالمية Northhrop Grumman والتى تعد آحدى الشركات الرائدة فى البرمجة والأمن السيبرانى، كم تقوم بتوفير المنتجات والأنظمة والحلول المبتكرة والمميزة، وقد أوضحوا أن الهدف من هذة المذكرة هو تنظيم أولمبياد وطنية في مجال السايبر والبرمجة بالتعاون مع جمعية القوات الجوية الأمريكية منظم أشهر منافسات السايبر العالمية.

دور حيوى يقع على عاتق إتفاقية الأمن السيبرانى وشركة ريثيون

وقد قام المستشار “سعود بن عبدالله القحطانى” رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودى للأمن السيبرانى والبرمجة بالتصريح بأن هذة الإتفاقية سيكون لها دور قوى وفعال فى زيادة نسب الوعى بأهمية الأمن السيبرانى السعودى، وللتعريف بأهميته فى عمل أجواء حماسية وتنافسية بين المشاركين فى المسابقات والأنشطة التى يقوم برعايتها الأمن السيبرانى، وقام بالتوقيع على هذة الإتفاقية الدكتور “توماس كيندى” الرئيس التنفيذى لشركة ريثيون، والأستاذ سعود بن عبدالله القحطاني، نائب رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة نائباً عن رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودى للأمن السيبرانى.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق