كلمتين

إنهاء أزمة الديون الخارجية المطلوبة من الأندية السعودية

أعلن عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم، أن ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وجه بتسديد الديون والمستحقات الخارجية كافة المطلوبة من الاندية السعودية.

بالفيديو.. شاهد محمد بن سلمان يوجه بتسديد الديون المطلوبة من الاندية السعودية

وأوضح عزت خلال لقائه ببرنامج “الخيمة” على قناة “KSA SPORTS”، أن الأمير محمد بن سلمان أكد ضرورة تسليم لاعبى المنتخب السعودى رواتبهم المتاخرة قبل مونديال روسيا 2018، لافتاً إلى أن ولى العهد قام بإنقاذ الاندية السعودية من خلال توجيهه بتسديد ديونها الخارجية، لان القضايا الخارجية من الممكن أن تسقط أندية جماهرية.

تركى آل الشيخ… ولى العهد أنقذ الرياضة السعودية من “كارثة”

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركى بن عبد المحسن آل الشيخ، عن تكفل ولى العهد محمد بن سلمان بإنهاء أزمة الديون الخارجية للآندية السعودية.

وقال تركى فى برنامج “الخيمة” إنه قبل اللقاء مع الأمير محمد بن سلمان كانت الرياضة فى المملكة تتجه إلى “كارثة”.

وأضاف آل الشيخ” ولكن بعد لقاءه، نثق بأن الرياضة ستسير نحو الطريق الصحيح”.

وتبلغ إجمالى ديون الأندية السعودية، نحو مليار ريال سعودى (266.641 مليون دولار).

كشف رئيس هيئة الرياضة السعودية تركى آل الشيخ، عن تفاصيل جديدة فى قضية فهد المرادسى الحكم الموقوف فى قضية الرشوة التى سبقت نهائى كأس الملك بين الاتحاد والفيصلى، مشيراً إلى أن الحادثة ليست “فيلم”، وأنما تم التأكد من صحتها، ومراقبة الحكم، ومعرفة تفاصيل الواقعة.

وأوضح رئيس هيئة الرياضة، أنه تحرك فور إبلاغة من قبل رئيس اتحاد الكرة، عادل عزت بمراسلات بين المرادسى ورئيس نادى الاتحاد السابق، حمد الصنيع.

وتحدث آل الشيخ وقال عن الحكم المرداسى، متابعا “هيئة الرياضة هى التى طالبت بتفريغ فهد المرادسى للتحكيم، وقدمت له مرتبا شهريا، ليكون حكما محترفا”.

وأتم رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة العامة، “المباحث الادارية وأمن الدولة لم يقصرا فى قضية المرادسى، التى لن يتم السكوت عنها على الاطلاق”.

وكان الاتحاد السعودى لكرة القدم قد قرر شطب المرادسى، بعد ثبوت طلبه رشوة من رئيس نادى الاتحاد، لتسهيل فوز العميد بلقب كأس خادم الحرمين.

رئيس هيئة الرياضة فى السعودية

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق