كلمتين

أمير الكويت يرسل برقية عزاء إلي العاهل السعودي حول استشهاد 3مدنيين في جازان

بخالص التعازي والمواساة بعث أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد الجابر الصباح” مساء أمس السبت برقية عزاء إلي العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبد العزيز” بشأن استشهاد ثلاثة مدنيين في منطقة جازان جنوبي السعودية بمقذوف حوثي .

الشيخ صباح الأحمد يعزي خادم الحرمين الشريفين

قام أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد الجابر الصباح” بإرسال برقية عزاء إلي خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” في استشهاد ثلاث مدنيين في منطقة جازان جنوبي السعودية بمقذوف أُطلق من داخل الأراضي اليمنية ،وقد أعرب أمير الكويت خلال برقية العزاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد المدنيين الثلاثة مؤكداً أن هذا العمل العدواني المتكرر يستهدف أمن وسلامة السعودية وشعبها والمقيمين علي أرضها ويتنافي مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية .

وقد أكد الشيخ الصباح وقوف الكويت إلي جانب المملكة العربية السعودية وتعاطفها معها وتأييدها في كل ماتتخذه من إجراءات للحفاظ علي أمنها سائلاً المولي تعالي أن يتغمد شهداء هذا الحادث بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يجفظ السعودية وشعبها الكريم من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين .

والجدير بالذكر أن ولي العهد الشيخ “نواف الأحمد الجابر الصباح” ورئيس مجلس الوزراء الشيخ “جابر المبارك الأحمد الصباح” قامو بإرسال برقيتي عزاء مماثلة إلي خادم الحرمين الشريفين .

أمير الكويت يتوجه إلي السعودية اليوم لحضور إجتماع دعم الأردن

أعلن الديوان الأميري أن أمير دولة الكويت الشيخ “صباح الأحمد الحابر الصباح” والوفد الرسمي المرافق له سيتوجه اليوم الأحد إلي المملكة العربية السعودية للمشاركة في اجتماع دعم اأردن ومناقشة سبل الخروج من الأزمة الإقتصادية التي تمر بها والذي دعا إليه العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبد العزيز” .

وقال الديوان الأميري في بيان أمس السبت ،أن أمير الكويت سيتوجه إلي السعودية لحضور الإجتماع الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” لدعم الأردن للخروج من الأزمة الإقتصادية ،وكان الملك “عبدالله الثاني” ملك الأردن قد أعرب عن تقديره لدعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد الإجتماع مؤكداً عمق العلاقات الأخوية والأستراتيجية التي تربط الأردن مع السعودية والدول العربية الشقيقة المشاركة فيه، حيث يضم الأجتماع السعودية ودولة الكويت والأمارات العربية المتحدة والأردن .

اضف تعليق