كلمتين

5 أماكن سياحية في باريس بعيدة عن خطط السائحين

كثيرا ما يذهب السائحين الراغبين في زيارة باريس الى أماكن سياحية مشهورة كمتحف اللوفر ، وبرج إيفل ، وشارع الشانزيليزيه ، ندعوك للتغير ومشاهدة باريس بنظرة أخرى عبر بعض الأماكن الجديدة والرائعة لزيارتها.

أماكن سياحية جديدة في باريس بعيدا عن المعالم المشهورة

شارع كريميو

يعتبر شارع كريميو من أكثر الأماكن التي تدخل البهجة والسعادة على الزائرين في باريس ، فهو يتميز بشكله الرائع ، والمنازل الملونة بألوان قوس قزح المصطفة على جانبيه ، فيشعرك بأنك داخل جزيرة من جزر بحر الكاريبي.

يمكنك التجول في الشارع ، وإلتقاط بعض الصور التذكارية الرائعة ، حيث أن أفضل وقع لزيارة الشارع في فصل الصيف.

البيوت الملونة في شارع كريميو باريس

شارع موفتار

هو عبارة عن ممر مرصوف بالحصى ، وهو ضيق من أعلى التل الى أن يصل الى بلاس دي لا كونترسكارب ، ويتمز هذا الشارع بمظهره الرائع والتاريخي فهو لا يزال يحتفظ بمعالم العصور الوسطى.

يمكنك التجول في الشارع ، وتناول وجبة الإفطار في أحد المقاهي أو المطاعم ، كما يضم الممر مجموعة من متاجر الخضروات ، والفواكه ، والمخابز الرائعة ، ومحال بيع الجبن اللذيذة.

شارع موفتار باريس فرنسا

قناة سان مارتن

كثيرا ما يتجاهل سائحوا باريس زيارة الجانب الشرقي من المدينة ، والذي يحتوي على العديد من الأماكن السياحية المميزة ، ولكنها أقل شهرة ، ومنها قناة سان مارتن ، والتي حفرت لتقصير المسافة على القوارب المسافرة على طول نهر السين.

قناة سان مارتن شرق مدينة باريس

قصر غارنييه

يصنف قصر غارنييه بإعتباره أكبر دار أوبرا بالعالم ، ويقع في ميدان الأوبرا في باريس ، وكان المقر الرئيسي لفرقة أوبرا باريس حتى عام 1989 ، وهو يحتوي على 1600 مقعد.

فهو يعتبر من أهم وأشهر المعالم السياحية في باريس ، وتنظم دار الأوبرا العديد من الجولات السياحية في القصر لشرح تاريخ القصر ، وتاريخ الأوبرا الفرنسية.

ننصحك بالتوجه الى مطعم الأوبرا الموجود داخل القصر لتناول أشهى الأطباق الفرنسية.

قصر غارنييه باريس فرنسا

غابة بولونيا

تقع غابة بولونيا غرب باريس بالقرب من ضاحية بولونيا بيلانكور ، وتبلغ مساحتها 8.5 كيلو متر مربع ، وتعتبر من أجمل الحدائق في باريس.

وتضم الحديقة العديد من الممرات لممارسة رياضة المشي ، وسط الطبيعة الرائعة.

غابة بولونيا غرب مدينة باريس

اضف تعليق