كلمتين

4 وجهات سياحية في أوروبا لرحلة نسائية آمنة

إذا كنتِ تخططين لقضاء عطلة ممتعة برفقة مجموعة من صديقاتك ، ولكن لا تعرفين الى أي بلد تذهبين ، إليكِ بعض المدن الأوروبية الآمنة المخصصة للسيدات.

أجمل الوجهات السياحية النسائية في أوروبا

فاليتا

تعد مدينة فاليتا من أجمل المدن السياحية الأوروبية ، فهي عاصمة مالطا ، كما أنها المفضلة للسيدات من السياح خاصة لو كانت بمفردها.

تتميز فاليتا بجوها التاريخي الساحر ، حيث تعود للقرن السادس عشر ، وتضم واحدة من أروع المرافيء الأوروبية ، كما يحيط بها أشهر الحصون العالمية.

ومن أهم المعالم السياحية في المدينة قصر جراند ماجيستير الذي أصبح مبنى البرلمان ، ومسرح مانويل الذي يعتبر من أهم وأقدم المسارح الأوروبية.

مدينة فاليتا عاصمة مالطا

باث

تقع مدينة باث جنوب غرب إنجلترا ، وتتميز بجوها الرائع وإمكانية زيارتها في أي وقت من العام ، حيث تعتبر من أجمل مدن المملكة المتحدة.

تضم المدينة العديد من المعالم السياحية الجذابة التي تجعل زيارتها متعة حقيقية خاصة للنساء ، ومنها: جسر بولتيني الذي يعبر نهر آفون حيث يمكنك إلتقاط بعض الصور التذكارية عنده ، والحمامات الرومانية الرائعة التي تعتبر تجربة فريدة.

مدينة باث الإنجليزية

إيبيزا

تقع جزيرة إيبيزا الساحرة في جزر البليار شرق أسبانيا ، وتتميز بشواطئها الرملية الخلابة ، وجوها الهاديء الممتع ، فإذا كنت تبحثين عن عطلة صيفية مع رفيقاتك يمكنك زيارة هذه المدينة ، والإسترخاء على رمالها الذهبية.

من أشهر الشواطيء الموجودة في إيبيزا لاس ساليناس ، وتالامانكا ، ويمكنك إستئجار فيلا مع صديقاتك ، أو الإقامة في فندق إيبيزا غران الذي يضم أكبر سبا بمساحة 1300 متر مربع.

جزيرة إيبيزا السويدية

غوتنبرغ

تعتبر غوتنبرغ ثاني أكبر المدن في السويد ، وتعد العاصمة الثقافية للبلاد ، كما أنها معروفة محليا بلندن الصغرى.

تشتهر المدينة بفنون الطبخ ، فأهم ما يجذب السياح إليها هي المأكولات البحرية الشهية التي تقدم في المطاعم والحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

ومن أهم الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة في المدينة سوق فيسكيكيركا للأغذية ، ومتحف غونتبرغ للفن الموجود في حي هاغا.

مدينة غوتنبرغ بالسويد

اضف تعليق