كلمتين

أهم الوجهات السياحية في تايلاند “أرض السحر والجمال”

تجذب تايلاند العديد من السياح من جميع أنحاء العالم لتمتعها بالعديد من المناطق السياحية المذهلة بالإضافة الى الطبيعة الخلابة والشواطيء البيضاء التي لا مثيل لها.

أجمل الوجهات السياحية في تايلاند

تقع تايلاند في جنوب شرق آسيا ، وتعد من أهم وأشهر البلاد السياحية في القارة الآسيوية وأكثرها شعبية ، فهي تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء والجزر الساحرة والموارد الطيعية الخلابة ، وثقافاتها المتنوعة بالإضافة الى سكانها الودودون ، وطعامها الصحي اللذيذ ، ومن أهم الأماكن السياحية في تايلاند:

بانكوك:

تعتبر بانكوك من أهم المدن السياحية في تايلاند ، فهي العاصمة ، كما أنها تتمتع بالعديد من المعالم السياحية والتاريخية التي تتنوع بين العريق والحديث ، بالإضافة الى الفن المعماري الذي يجذب السياح.

وتضم بانكوك مجموعة من أضخم الفنادق في البلاد ، والتي تتنوع بين الفخم الذي يحتوي على كل أساليب الرفاهية ، والمناسب لمحدودي الدخل.

من أشهر المعالم السياحية في المدينة  معبد وات أرون ، والقصر الكبير ، ومدينة الالعاب سيام بارك سيتي ، وسي لايف بانكوك عالم المحيط.

بانكوك عاصمة تايلاند

شيانغ ري:

تقع مدينة شيانغ ري في شمال تايلاند على ضفاف نهر بينغ ، وتعد من أجمل المدن السياحية في تايلاند كما انها ثاني أكبر مدينة في البلاد.

وتتميز بتاريخها العريق فهي تلقب بوردة الشمال ، وذلك لتمتعها بمناظر طبيعية ساحرة ، وكثرة الورود الملونة بها ، كما أنها تتميز بجبالها وطقسها البارد عن باقي مدن البلاد.

مدينة شيانغ ري شمال تايلاند

باي:

تقع قرية باي على بعد حوالي 100 كم من شمال مدينة شيانغ ماي  ، وتعد من أكثر القرى سحرا في البلاد ، كما أن لها مكانة خاصة عند السياح الوافدين إليها.

فهي تتميز بأجوائها المريحة ، والعديد من المنتجعات الصحية ، كما أنها رخيصة الثمن وتناسب محدودي الدخل من السياح ، وتضم القرية مجموعة من الشلالات والينابيع الساخنة.

الطبيعة الخلابة في قرية باي مال مدينة شيانج ماي بتايلاند

ايوتهايا:

تقع منطقة ايوتهايا على بعد حوالي 50 كيلومترا من العاصمة تايلاند ، وتعتبر من المدن الأكثر روعة في العالم ، فهي بمثابة عاصمة للإمبراطورية التايلاندية فهي أكثر من 400 معبد من روائع الفن المعماري.

تم تدمير المدينة  في عام 1767 ، وتم ترميمها إلى حد كبير ، وأصبحت مكانا مميزا يعطي للسياح نظرة ثاقبة عن عظمة هذا المكان.

العمارة الساحرة بمدينة ايوتايا-تايلاند

اضف تعليق