كلمتين

أهم أربعة وجهات سياحية في مدينة برمنجهام البريطانية

تعد مدينة برمنجهام البريطانية من أجمل المدن السياحية بإنجلترا ، فهي معروفة بالحيوية والتنوع ، كما أنها تمتاز بالعراقة فيصل تاريخها لأكثر من 1500 عام.

أجمل المعالم السياحية في مدينة برمنجهام البريطانية

تعتبر مدينة برمنجهام البريطانية واحدة من أجمل الوجهات السياحية وأكثرها تميزا ، حيث تحتوي على العديد من مراكز التسوق والمطاعم الحائزة على عدة جوائز دولية والمتنزهات ، كما أنها تمتاز بالفعاليات الدولية.

إليك قائمة بأفضل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء رحلتك ببرمنجهام.

المركز الوطني للحياة البحرية

يعد المركز الوطني للحياة البحرية ببرمنجهام من أهم المعالم السياحية ليس في المدينة فقط بل بإنجلترا كلها ، حيث تجذب السياح بكثرة إليها.

تم تصميم المركز الوطني للحياة البحرية على شكل ممرات في قلب أنهار وبيوت إصطناعية ، والتي تحتوي على عدد من الأسماك البحرية النادرة ، والبطاريق وأسماك القرش والكائنات البحرية الأخرى.

المركز الوطني للحياة البحرية ببرمنجهام

 مدينة القوارب

تتميز مدينة القوارب ببرمنجهام بالعديد من القنوات المائية ، فيمكنك القيام بالرحلات الإستكشافية داخل المدينة بإستخدام القوارب ، حيث توفر المدينة حوالي 100 قارب للرحلات.

يمكنك إمتطاط القارب مع أصدقائك أو عائلتك والإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية ، وزيارة العديد من المعالم السياحية داخل المدينة ، وإلتقاط الصور التذكارية وسط الطبيعة الخلابة.

يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك الإستراحة فيها وتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة التي يمكنك الإستماع بها أثناء رحلتك.

مدينة القوارب-برمنجهام

كانون هيل بارك

توجد حديقة حيوان كانون هيل بارك جنوب مدينة برمنجهام البريطانية ، وتعتبر من أبرز المعالم السياحية في المدينة ، وأكثرها شعبية حيث يزورها عدد كبير من سكان المدينة والسياح الوافدين.

تحتوي الحديقة على مساحات خضراء واسعة بالإضافة الى الغابات والمحميات الطبيعية ، حيث تقدر مساحتها ب80 فدان من الحدائق والمحميات.

تتميز الحديقة بالمساحات المخصصة لممارسة رياضة الجولف ، كما أنها مناسبة للرحلات العائلية حيث تحتوي على مساحات مخصصة للأطفال.

برمنجهام

مصنع الشيكولاتة كادبوري

يعد مصنع الشيوكلاتة كادبوري من أشهر أنواع الشيكولاتة في العالم والمحببة لدى الكثيرون ، ويعتبر هذا المصنع من أهم المعالم السياحية الحديثة فهو مصدر جذب للكثير من السياح.

يتيح المصنع للزوار التعرف على تاريخ المصنع والمكونات التي تدخل في تصنيع الشيكولاتة ومراحل التصنيع بدءا من البذور وحتى آخر مرة كما نراها في الأسواق.

مصنع شيكولاتة كادبوري ببرمنجهام
مصنع شيكولاتة كادبوري-برمنجهام

اضف تعليق