كلمتين

أجمل الوجهات السياحية في مدينة بيروت “باريس الشرق”

تعد العاصمة بيروت من أهم المدن السياحية في لبنان فتوصف بأنها “البوابة الأوروبية للشرق الأوسط” ، حيث تشتهر بالعديد من الوجهات السياحية ، كما أنها تضم عدد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية الشهيرة.

أشهر الوجهات السياحية في بيروت

تتميز بيروت بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة ، كما أنها تمكنك من قضاء عطلة منخفضة التكاليف ، وتتميز بأنها دولة عربية ذات طابع أوروبي ، فيطلق عليها البعض لقب “باريس الشرق” حيث تتميز بأنها مدينة عصرية ونابضة بالحياة.

من أشهر الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها خلال عطلتلك في بيروت:

وسط بيروت:

يعتبر وسط المدينة Downtown Beirut من أهم الأماكن السياحية في بيروت ، فهي المنطقة المركزية للمدينة التي تضم عدد كبير من المحال التجارية العصرية ، والفنادق الفخمة ، والمطاعم ، هذا بالإضافة الى الحفلات الموسيقية التي تقام في الشوارع وتضفي على بيروت سحرا خاصا.

تتميز وسط المدينة بالعديد من الأنشطة ، فيمكنك إصطحاب أطفالك الى متحف كوكب ديسكفري ، وهو عبارة عن متحف علمي وترفيهي للأطفال من مختلف الأعمار.

كما تضم متحف روبرت ، وهو متحف ثقافي وتاريخي يحتوي على تشكيلة رائعة من الكتب القديمة ، والتحف الثمينة ، والرموز الدينية ، والفخار والسجاد.

وسط بيروت

الروشة:

وهو عبارة عن حي سكني شهير يقع في مدينة بيروت ، حيث يتميز بالمباني السكنية الراقية ، والشوارع المميزة وأشهرها شارع باريس الذي يعد جزءا هاما من كورنيش بيروت ، ويتميز الكورنيش بأنه وجهة سياحية تجذب العديد من السياح في نهاية الأسبوع.

يضم الحي أيضا العديد من المطاعم والمقاهي المميزة التي تقدم أطعمة ومشروبات لبنانية لذيذة ، ولا يمكن زيارة الحي بدون زيارة صخرة الروشة العملاقة التي تعد واحدة من أبرز المعالم الطبيعية في لبنان.

صخرة الروشة بمدينة بيروت

منتجع وايفز أكوا بارك:

يعتبر وايفز أكوا بارك أكبر منتج مائي في مدينة بيروت ، كما أنها أكبر الحدائق في الشرق الأوسط حيث تغطي مساحة تبلغ 60 ألف متر مربع ، ويقع المنتجع أعلى تلة من الصنوبر الحرجي ، ويتميز بالطبيعة الخلابة ، حيث يطل على البحر المتوسط ومدينة بيروت بالكامل.

يوجد العديد من الألعاب المائية التي يمكنك الإستمتاع بها في المنتزه ، كما يمكنك النظر الى المنظر الرائع لأشجار الصنوبر والجبال اللبنانية الخلابة.

منتج وايفز أكوا بارك

اضف تعليق