الباطن

تأسس فريق الباطن السعودى فى سنة 1979 ، و سمي الفريق بأسم نادى الباطن السعودى ، و أختصر أسم الفريق ٱلى الباطن .

نادى الباطن السعودى هو فريق من مدينة حفر الباطن فى المملكه العربيه السعوديه و يلعب ضمن فرق الدورى السعودى الممتاز ، تأسس فى عام 1979 .

نادى الباطن السعودى هو من أكبر الأنديه بالسعوديه رغم قلة عدد بطولات الفريق ألا أنه دائما يكون خصما عنيدا للجميع ، و يسعى للفوز دائما و لا يكون صيد سهل لأى فريق .

يذكر أن فريق الباطن السعودى تولته أدارات كثيره و لكنه لم يحقق أي بطوله منذ أنشائه و حتى وقتنا هذا ، حيث تولى هذا النادى رؤساء كثيرين و لم يحصل على أي بطوله .

و كانت هذة الرؤساء هم عبدالله المسعر و محمد صالح الخربوش و سليمان التركي و نجم اللغيصم و صالح العقيل و صالح العساف و تركي المطيري و على المطيري و ناصر الهويدي و هو رئيس النادى الحالى ، أي تولى رئاسة النادى تسعة أشخاص حتى وقتنا هذا و لم يحققوا أي بطولات حتى الأن .

لدى الفريق السعود نادى الباطن ملعبا يسمي ملعب نادى الباطن الرياضي ، هو ملعب كرة قدم خاص بفريق الباطن السعودى ، و يتسع هذا الملعب لأستضافة عدد من الجماهير و لكن لم يتم تحدد عدد الجماهير التى يستطع الملعب أحتضانها حتى وقتنا هذا .

و يوجد أيضا لدى الفريق السعودى نادى الباطن الرياضي طاقمين طاقم أساسي و طاقم أحتياطى ، يتكون الطاقم الأول الأساسي من قميص أزرق و يقترب لونه من لون السماء ، و شورت أسود ، و جوارب زرقاء يقترب لونها من لون السماء ، بينما الطاقم الثاني الأحتياطى يتكون من قميص أسود ، و شورت أزرق يقترب لونه من لون السماء ، و جوارب سمراء .

أما شعار الفريق السعودى نادى الباطن فهو باللون السماوى و بداخله كرة قدم و أسم الفريق السعودى نادى الباطن و تاريخ تأسيسه باللون الفضي و يحاوطه من الخارج اللون الأبيض .

Leagues
الدوري السعودي, كأس ولي العهد السعودي
المواسم
الدوري السعودي موسم 2016-2017, الدوري السعودي موسم 2017-2018, كأس ولي العهد السعودي 2017
إغلاق