دوري ابطال اوربا

دوري أبطال أوروبا | التعادل يسيطر على لقاء فالنسيا وليل

بداية الشوط الثانى بنشاط ليل مقارنة بفالنسيا ولكن بدون فعالية على المرمى ثم في الدقيقة السادسة والأربعين أجرى فالنسيا التبديل الأول بخروج كوندوجبيا ودخول كارلوس سولير .

وفي الدقيقة الثالثة والستين أتت اللقطة المضيئة وأحرز دينيس تشيريشيف الهدف الأول لفالنسيا عن طريق كيفين جاميرو لتصبح نتيجة اللقاء واحد لفالنسيا مقابل لاشيء لليل .

ثم أجرى فالنسيا التبديل الثاني بخروج جاميرو ودخول لي كانغ إن في الدقيقة الخامسة والستين وأجرى أيضاً ليل التبديل الأول له في نفس الدقيقة بخروج أروخو ودخول ايكوني .

وفي الدقيقة الواحدة والسبعين أجرى ليل التبديل الثاني بخروج إيزيك ودخول ريمي، وجاء الإنذار الثالث في المباراة من نصيب مختار دياخابي في الدقيقة الإثنين والثمانين ثم في الدقيقة الرابعة والثمانين طرد اللاعب خارج المباراة .

وفي محاولات من ليل لإحراز هدف التعادل أشهر أيتيكين حكم المباراة الإنذار الخامس من نصيب تياجو ديجالو في الدقيقة السادسة والثمانين .

ثم في الدقيقة السابعة والثمانين أجرى كلا من الفريقين التبديل الأخير فخرج من ليل تياجو بعد حصوله على إنذار ثم دخل بامبا، وخرج من فالنسيا تشيريشيف ودخل بدلاً منه غاراي .

أحتسب أيتيكين حكم المباراة ست دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وفي الدقيقة الثالثة يشهر إنذار جديد في وجه جوميز لاعب فالنسيا، وفي الدقيقة الخامسة أحرز إيكوني التبديل الأول لليل هدف التعادل ليشعل مدرجات بيبر ماواري ولكن في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من ضائع يشهر حكم المباراة الإنذار الثامن في المباراة في وجه جابرييل لاعب ليل .

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ومقدرة ليل الفرنسي على حرم ثلاث نقاط غالية من فالنسيا وتحطيم أماله.

الوسوم

جهاد حسن

جهاد حسن كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *