جول مصري

ناشئ الأهلي السابق : متفائل بوجودي في الجونة… أتمني العودة إلى بيتي

صرح محمد شريف مصطفي الشهير بـتيتو ناشئ الأهلي السابق ولاعب الجونة الحالي، والذي يبلغ من العمر 19 عاماً، خاص لموقع جول بالعربي عن بداية طريقة في كرة القدم.

في البداية قال تيتو لجول بالعربي أن بداياته في كرة القدم كأي طفل يلعب في الشارع حتي تم عامه التاسع وذهب إلى اختبارات الناشئين بالأهلي في موسم (2008/2009)، ومنذ ذلك الحين بدأ مشواره مع الفريق الأحمر خلال هذا الموسم حتي عام 2017.

وأضاف اللاعب :- ذهبت من الأهلي بسبب إصابتي بقطع في الأمامية ثم إنضممت إلى ناشئين سموحة، وصعدت مع الفريق الأول بقيادة مؤمن سليمان تمرينه.

كما صرح أيضاً محمد شريف لاعب الجونة الحالي :- “الموسم ده أن شاء الله بسعي أني أكون مع الفريق الأول للجونة”.

ومن جانب آخر تحدث معنا اللاعب عن العروض المقدمة له للاحتراف وقال :- قدم لي ديبورتيفو الفييس الإسباني وجورنك كونين البولندي.

أما عن مركزه في الملعب قال تيتو :- “لعبت في مراكز في الملعب كثيراً ولكن المكان الذي أرتاح له أكثر هو الطرف اليمين”.

وعن سؤاله بمثله الاعلي عالمياً أجاب اللاعب :- “شاكيري وذلك بسبب إني أشبه في السرعة والقوي والقصر وهجومي أكثر ومحمد صلاح لنفس الأسباب أيضا”.

وجاوب عن لو عُرِضَ من الزمالك هل هتقبل من باب أنه نادي كبير وممكن يفتح لك فرص ولا سوف ترفض لانك إبن الأهلي رد اللاعب :- هرفض لأن طموحي اللعب في النادي الأهلي بكل تأكيد.

وصرح أيضاً تيتو :- أكثر المدربين ساعدوني ولهم فضل علي هو “ياسر محمدين ومحمد شرف، وحالياً متفائل بوجودي تحت إشراف محمود مصطفي.

أما عن مشواره مع منتخب الناشئين فقال :- “أُتخذت من أفضل 16 لاعيب بالقاهرة، وسافرت أيضاً اليابان، وجبت هدف في بكجونيور الأرجنتيني وكان هدف الفوز، وحصلت على ميدالية.

واختتم تيتو حديثه قائلاً :- ” حابب أشكر أهلي وخاصة جدتي التي كانت دائماً بجانبي لأنني لم أري والدي منذ ولادتي”.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *