جول عالمي

ميسي يتحدث عن رحيله عن برشلونة

مفتاح الثلاثية التاريخية في يد الفتي الذهبي ليونيل ميسي

تحدث الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رحيله عن فريق برشلونة وقال انه فكر بالفعل في الرحيل عن الفريق الكتالوني قبل ٥ سنوات ، مؤكدًا أنه تعب كذلك في تلك الفترة من كثرة الإتهامات بالتهرب الضريبي.

وصرح ميسي في مقابلة مع راديو كتالونيا مساء أمس الثلاثاء:”أنا شخص يحبس بداخله كثيرًا ،وأنا لا أتحدث مع الناس عن مشاكلي، فقط أركز مع عائلتي وكنت اتعامل معهم بشكل طبيعي تحت أي ظروف وفي أي مشاكل ، الشئ الأهم هو التركيز دائمًا على كرة القدم”.

وقال:”انا محظوظ لأن تياجو هو الابن الاكبر بين اطفالي ،منذا أن كان عمره ثلاث سنوات كان لديه مجموعة من الأصدقاء والأن يكتشفون من هو والده ،ولكنني هادئ للغاية وهو أيضًا ذكي جدًا”.

وتحدث ميسي عن كواليس رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني قائلًا:”كان هناك وقت قد تعبت فيه للغاية خاصًة في موسم ٢٠١٣-٢٠١٤ عندما تم إتهامي بالتهرب الضريبي ، كان الأمر صعب للغاية عليّ وعلى عائلتي والجميع لا يعرق الحقيقة ويستمعون للصحافة فقط”.

وإستكمل:”في ذاك الوقت عندما تم إتهامي بالتهرب الضريبي كنت أود الرحيل عن الفريق ليس لأنني أريد الرحيل ،ولكنني كنت اريد الرحيل عن إسبانيا بسبب سوء المعاملة التي تم التعامل معي بها”.

وأنهى الليو تصريحاته:”فكرتي هي أن أبقى هنا دائمًا في برشلونة ، ولم يتغير الأمر”.

الوسوم

سلمي رضا

سلمي رضا كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *