اخبار الزمالك

رئيس الزمالك يعلن رسمياً انتهاء أزمة جنش مع الفريق

عقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور جلسة هامة مع محمود عبد الرحيم الشهير بجنش للفصل في المشكلة التي أفتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص أزمة مستحقاته المالية المتأخرة .

بعد أن تسببت تصريحات جنش بأزمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصريحات أوضحت تعجبه من تأخر حصوله على مقدم تعاقده مع نادي الزمالك إلى الآن .

وخلال الجلسة حدث حوار بين رئيس الزمالك واللاعب كالأتى فقال مرتضى : “إيه لزمة اللى حصل ده كله؟ وأنا كنت ناوي أعدل عقدك مع طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة خلال الأسبوع الجارى، لكن كنت أنتظر فترة التوقف”.

ليرد جنش متأسفا : “غصب عنى يا سيادة المستشار أمر حاليًا بأزمة مالية وهو ما اضطرني للجوء لهذه الطريقة، لكن أنا أسف لحضرتك ولجمهور النادي لأنها كانت ساعة شيطان و ياريت تسامحنى”.

ووعد مرتضى اللاعب بأنه سيتم زيادة قيمة عقده إلى ما يليق بقيمته قائلا : “يا ابنى أنا عارف ان عقدك قيمته صغيرة وهذا لا يليق بكونك أحد قادة الفريق ولا يجوز أن تكون قيمة عقدك مثل لاعب صغير بالفريق لذلك سأعقد جلسة معك ومع طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة لتعديل عقودكم خلال الأيام القليلة المقبلة والموضوع انتهى وتقبلت اعتذارك خاصة وإنك قدمت الكثير للزمالك ومن أبناء النادى ومثل أولادى”.

جديرا بالذكر أن مواجهة الزمالك القادمة ستكون أمام الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر .

الوسوم

جهاد حسن

جهاد حسن كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *