اخبار الاهليالدوري المصريجول مصري

تقرير || هل تستمر عقده مختار مختار امام الاهلي ام سيكون له رأي اخر

مباراة الأهلي والأنتاج الحربي | مختار مختار .. هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي

يدخل فريق الأهلى اختباراً صعباً يوم الأربعاء، عندما يواجه الإنتاج الحربى على استاد السلام فى إطار مواجهات الجولة الثانية من الدورى المصري.

حيث طالب مختار مختار لاعبيه بالتركيز فى اللقاء فى محاولة لخطف النقاط الثلاثة والفوز على الأهلي بعد صحوتة الأخيرة بالفوز على كانو سبورت برباعية نظيفة.

خاض الأهلي مباراة وحيدة في الدوري أمام سموحة وإنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزة نجم الأهلي رمضان صبحي، بينما لعب الإنتاج الحربي مباراة أمام الصاعد حديثآ للممتاز إف سي مصر ونجح في الفوز بثلاثية نظيفة.

مباراة الأهلى مع الإنتاج تعد المواجهة رقم 22 فى تاريخ مواجهات مختار مختار المدير الفنى للإنتاج أمام النادي الأهلي.

واجه مختار مختار الأهلى 21 مرة فى مختلف البطولات، منها 10 مرات مع بتروجيت ومرتين عندما كان مدربآ للمصري البورسعيدي، ومثلها مع الاتحاد السكندرى وإنبى وأربع مرات مع الإنتاج الحربى.

وفاز مختار مختار مرة واحدة على الأهلى عندما كان مدرباً لفريق إنبى فى ثمن نهائى كأس مصر عام 2011، عندما قاد الفريق البترولى للفوز بهدف دون رد سجله رامى ربيعة فى مرماه، وخسر المباراة الأخرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومع بتروجيت تعادل مرتين ضد الأهلى وخسر 8 مرات، ومع المصرى تعادل مرة وخسر أخرى.

وعندما كان مدرباً للإتحاد السكندرى تعادل مرتين، ومع الإنتاج تعادل مرتين وخسر مرتين.

المواجهة الأخيرة التى جمعت مختار بالأهلى كانت فى الدور الثاني من الموسم الماضي للدورى، حينما فاز الأهلي بهدف عن طريق اللاعب عمرو السولية.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *