تقارير

فايلر في أول 4 مباريات له مع الأهلي يحصل على العلامة الكاملة

تعرف على ما قدمه الأهلي مع السويسري رينيه فايلر في أول 4 مباريات له مع الفريق، يقدم لكم موقع جول بالعربي تقرير عن المباريات التي خاضها الأحمر تحت قيادة مدربه الجديد فايلر.

بدأ رينيه فايلر مشواره مع الأهلي في مباراة الذهاب في دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا ضد فريق كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، في المباراة التي أقيمت على ملعب مالابو بغينيا.

وكان الأهلي قد قدم أداءاً رائعاً خلال تلك المباراة وحقق فوزا هاماً بثنائية نظيفة سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

ثم عاد المارد الأحمر وأغلق صفحة أفريقيا من أجل التركيز بمباراة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ولعب النادي الأهلي ضد الزمالك في مباراة السوبر، وقدم أيضاً الفريق أداءاً رائعاً وكبيراً، خاصةً في شوط المباراة الأول، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأبيض، وحقق الأهلي اللقب ال11 له في تاريخ مشاركاته في السوبر، كأكثر الأندية حصولاً عليه، ثم يليه نادي الزمالك ب3 ألقاب فقط.

ثم أغلق أيضاً الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر صفحة السوبر والإحتفال به والتركيز على مباراة سموحة في افتتاحية الموسم الجديد للدوري وأهمية حصد أول ثلاث نقاط.

وألتقى فريق الأهلي ضد سموحة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وحقق فوزاً هاماً وفي بداية الموسم الجديد من الدوري الممتاز بهدف نظيف دون رد سجله رمضان صبحي.

ثم دخل الفريق الأحمر معسكر مغلق تحت قيادة السويسري رنينه فايلر للإستعداد لمباراة الإياب أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية والتي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا على حساب كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بمجموع اللقاءين ذهاباً واياباً 6 أهداف مقابل لا شيء.

وأحرز لاعبو الفريق مع فايلر منذ إن قاد الفريق 10 أهداف في بطولات مختلفة، حيث أحرز ببطولة إفريقيا 6 أهداف ولم تستقبل شباكة أهداف، بينما في بطولة السوبر 3 أهداف واستقبلت مرماه هدفين، وبمنافسة الدوري أمام سموحة أحرز هدف وحيد ولم يتلقي مرماه أهداف.

الجدير بالذكر أن رنينه فايلر يعد ثاني المدربين الذين حققوا 4 انتصارات متتالية منذ توليه قيادة الفريق، يسبقه مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي.

ومن المنتظر أن يقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر أداءاً جديداً وكبيراً، حيث أنه يعطي الفرصة لجميع اللاعبين مع الفريق، حتي يري لاعبو الفريق ويقرر التشكيل الأساسي للأهلي.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق