اخبار الاهلي

الأهلي ضد ريال مدريد وديا .. تعرف علي تفاصيل أجتماع ثنائي القرن الأوروبي والإفريقي

عقد وفد النادى الأهلى المتواجد حاليا فى إسبانيا والذى يضم المهندس خالد مرتجى والمهندس سراج الدين عضوا مجلس إدارة النادي للمشاركة فى مؤتمر صناعة الكرة العالمية اجتماعا مع بتراجينيو مدير العلاقات الدولية بنادى ريال مدريد ورئيس الجامعة بمكتب الاخير .

شهد الاجتماع مناقشة العديد من الملفات وشرح بتراجينيو آلية العمل فى ريال مدريد وتحدث عن مصادر التمويل وتطويرها باستمرار وكيفية تطوير المشروعات الكبرى بالنادى الملكى ومنها تطوير ملعبه الحالى سانتياجو برنابيو.

تطرق الحوار إلى إقامة مباراة ودية بين الاهلى وريال مدريد يتم تحديدها في وقت لاحق على غرار مباراة القرن التى أقيمت بين الناديين في عام 2001 بالقاهرة و التى انتهت لصالح الاهلى بهدف للاشئ واقترح بتراجينيو إقامة المبارة فى مدريد ورحب وفد الاهلى بالاقتراح لحين العرض على مجلس الإدارة.

اصطحب بتراجينيو وفد الاهلى بجولة تفقدية في ملعب الريال وملحقاته الجديدة ولبى مرتجى وسراج دعوة رئيس جامعة ريال مدريد بحضور مباراة الريال و أوساسونا فى الدورى الإسباني.

كان وفد النادى توجه إلى إسبانيا قبل أربعة أيام بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لحضور المؤتمر المشار إليه وإجراء العديد من المقابلات المهمة مع المسؤولين عن تطوير صناعة كرة القدم من الدول المختلفة والعرض على مجلس الإدارة عقب العودة إلى القاهرة.

كتبت : تقى خالد

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *