جول عالمي

فوز وتعادل وخسارة…يوم مليء بإنبساط أحدهم وطعن الأخر وإليكم أبرز النتائج…

تتوالى الأيام وتتوالى الصعوبات وتتغير النتائج من يوم إلى يوم أخر وتظل النتائج تعلو وتهبط ويخيب ظنون وترتفع طموحات أخرى، ونوصف هذا بإنه عبارة عن موسيقة تلعب بأوتار المشجعين لتبسط أحدهم وتخذل الأخرون…..فيعرض لكم موقع جول بالعربي أهم نتائج مباريان اليوم وإليكم أبرز النتائج:

ونأتي بمواجهة جمعت بين فريق اتلتيكو مدريد ونظيره مايوركا على استاد ايبيروستار، والتي انتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة مقابل لاشيء، واحرز الهدفين كلا من كوستا في الدقيقة ال ” 26″، وجواو فيليكس في الدقيقة ال” 64″

وتتوالى المباريات لنأتي بالقاء جمع بين فريق فالنسيا أمام نظيره خيتافي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة ثلاثية لكل منهما وأقيمت المواجهة على ملعب ميستايا.

كما أستضاف ملعب سانتياغو برنابيو مواجهة جمعت بين فريق ريال مدريد أمام نظيره أوساسونا والتي انتهت بفوز الريال بثنائية نظيفة مقابل لاشيء.

وواجه أيضا فريق اتلتيك بلباو نظيره ليغانيس في مواجهة جمعت بينهما على ملعب بوتاركي البلدي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

ونجح فريق أتلانتا من تحقيق الفوز بثنائية مقابل لاشيء أمام نظيره روما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولمبيك.

واستطاع فريق إنتر ميلان من تحقيق الفوز بصعوبة بهدف نظيف مقابل لاشيء أمام نظيره لاتسيو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو.

وحقق فريق كالياري فوز ضعيف أمام فريق نابولي بفوزه بهدف نظيف دون رد فعل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب سان باولو.

وسقط فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره ريمس بثنائية نظيفة، مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بارك دي برينس.

وتألق فريق ليفربول أمام نظيره أم كيه دونز بثنائية نظيفة مقابل لاشيء، كما احتضن المواجهة ملعب إم كيه.

وطعن فريق أستون فيلا نظيره برايتون بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فالمر.

بسباعية أستطاع فريق تشيلسي التغلب على فريق فريق غريمبسي، مقابل هدف، واحتضن اللقاء ملعب بريدج.

ونختتم اللقاءات بالتعادل الذي سيطر على مجريات اللقاء الذي جمع بين فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره روكدال وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما شهد اللقاء ركلات ترجيح والتي انتهت بفوز اليونايتد بخماسية مقابل ثلاثية، وشهد اللقاء ملعب أولد ترافورد.

الوسوم

ياسمين علاء

ياسمين علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *