اخبار الاهلي

سامي قمصان : مباراة العودة أمام كانو سبورت تحظي بأهمية لدي الجهاز الفني

قال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن مباراة العودة أمام كانو سبورت في دور ال32 بدوري الأبطال، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، تحظي بأهمية كبيرة لدي الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، رغم الفوز الذي حققه الفريق في غينيا بهدفين دون رد.

واضاف قمصان أيضا :- نعم حققنا الفوز في غينيا في مباراة الذهاب، ولكن هذا لا يعني أن نتعامل مع مباراة العودة على أننا حسمنا الصعود، لأن الأهلي يحترم منافسيه دائما ويتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.

وواصل قمصان حديثه قائلاً :- لا شك أننا نرغب في تحقيق الفوز على بطل غينيا الإستوائية لحسم الصعود إلى دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى استمرار الأنتصارات التي يحققها الفريق في الفترة الحالية.

وأكد قمصان أن الفوز بالسوبر المصري ثم الحصول على أول ثلاث نقاط بالموسم الجديد لبطولة الدوري العام بعد الفوز على سموحة، دفعة معنوية كبيرة للفريق، ونحاول أن نبني على هذه النتائج مستقبلاً خاصة في مشوار دوري أبطال إفريقيا الذي يسعي الأهلي لاستعادة لقبه.

وأوضح مدرب الأهلي أن لاعبي الفريق لديهم خبرات التعامل مع المباريات والقدرة على الفصل بين البطولات، مشيراً إلى أنه بمجرد انتهاء مباراة السوبر بدأ الفريق في التركيز على مواجهة سموحة بالدوري، وبعد انتهاء المباراة بدأ الأهلي في التركيز على مواجهة كانو سبورت.

وأعرب قمصان عن أمله في عودة مروان محسن مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الوجه وخضوعه لفترة العلاج اللازمة وفقاً للتقدير الطبي.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *