جول عالمي

أبيض وأسود…مان سيتي يتصدر مقدمة كتاب اليوم.. وبرشلونة يمطر أهدافه…وهيلاس فيرونا يخيب ظنه

يوم مليء بالضغوطات الكروية تارة تخفق وتارة تخذل البعض فكتاب المباريات تتوالى فيه الصفحات ليدون نتائجه وعند نهاية اليوم يغلق الكتاب ليبدء في الغد تدوين صفحات جديدة في كتاب أخر، فيعرض لكم موقع جول بالعربي أبرز نتائج مباريات اليوم. ..

أنطلق تدوين أول صفحة في كتاب اليوم بمباراة جمعت بين فريق بلد الوليد أمام نظيره غرناطة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل فريق أحرز اللاعب أوسكار بلانو لاعب بلد الوليد في الدقيقة ال” 16″، كما تمكن كارلوس فرنانديز لاعب فريق غرناطة أحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة ال” 42″.

ونطوي الصفحة الأولى لندون نتائج جديدة في صفحة أخرى بيضاء بمباراة جمعت بين فريق ريال بتيس أمام نظيره ليفانتي، والتي انتهت بإكتساح بتيس ثلاثية مقابل هدف لليفانتي، وشهد المواجهة ملعب بينيتو فيامارين، ليتألق الثنائي لورين بإحراز هدفين للفريق، وبورخا بإحراز الهدف الثالث، كما أستطاع اللاعب هرناني بإحراز هدف فريقه ليفانتي.

ونسطر صفحات أخرى لكتابة نتائج متتالية ومنها شهد ملعب كامب نو لقاء تاريخي جمع بين أساطير الساحة المستديرة بين فريق برشلونة أمام نظيره فياريال، والتي انتهت بفوز البرسا ثنائية مقابل هدف، وأستطاع الثنائي غريزمان وأرثا أحراز هدفي الفريق، وعلى الجانب الأخر نجح كازورلا من أحراز الهدف الوحيد لفريقه.

ونأتي بمباراة ساد فيها التعادل السلبي بخروج لاعبي الفريقين فاقدين الأمل في فوز فريقهم، حيث شهد ملعب مارك بينتجودي اللقاء الذي جمع بين فريقي هيلاس فيرونا ضد أودينيزي وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف لكل فريق.

وجاء لقاء سيطر على جميع المباريات بتألق مانشستر سيتي اليوم أمام نظيره بريستون، بإكتساحه ثلاثية نظيفة وشهد هذا اللقاء العظيم أحراز الثلاثي ستيرلينغ، غابرييل، وليدسون ثلاثية فريقهم.

وأختتم صفحات الكتاب ليغلق بفوز عظيم جمع بين فريق اليوفنتوس أمام نظيره بريشيا، وينتهي بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف، جمع اللقاء بينهما ملعب ماريو ريجامونتي.

الوسوم

ياسمين علاء

ياسمين علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *