الدوري المصري

الدورى المصرى|تعرف على نتائج الجولة الاولى..القطبين ينتصروا وبيراميدز يقسو

أسدل الستار على مباريات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز بعد إقامة 9 مباريات خلال 3 أيام أنتهوا جميعهم بتحقيق الفوز ما عدا مباراة المصري وحرس الحدود إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

يرصد لكم “جول بالعربي” نتائج مباريات الأسبوع الأول:-

إفتتح نادي المقاولون العرب مباريات الدوري المصري بالفوز على غريمه طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء أحرزه التونسي سيف الدين الجزيري، حيث أقيمت المباراة علي ةستاد جهاز الرياضه العسكري في الثالثة من عصر السبت الماضي.

ثاني مباريات اليوم الأول جمعت بين فريقي الجونة و الإسماعيلي على استاد الجونة في الخامسة والنصف من عصر يوم السبت الماضي.

نجح الدراويش في حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري حيث فاز علي الجونة بهدف مقابل لا شئ سجله اللاعب محمد ناجي جدو من هدف عكسي.

أستطاع بيراميدز أن يسحق فريق أنبي برباعية نظيفة في ثالث مباريات اليوم الأول التي أقيمت في الثامنة مساءً باستاد الدفاع الجوي، سجل اللاعب عمر جابر الهدف الأول ثم هدفين للاعب عبدالله السعيد والهدف الرابع سجله محمد فاروق.

في الثالثة عصر اليوم التالي بدأ لقاء جمع بين زهره الجنوب و مصر المقاصة علي أستاد أسوان، أستطاع الفريق الأول بنادي مصر المقاصة تحت قيادة أحمد حسام ميدو تحقيق الفوز علي صاحب الأرض بثلاثية مقابل هدفين.

قاد مامادو نديوكونياس الإنتاج الحربي للفوز على فريق اف سي مصر في ثاني مواجهات اليوم الثاني من منافسات الدوري المصري، أقيمت المباراة في الخامسة والنصف مساء الأحد على استاد السلام و إنتهت بفوز الأنتاج بثلاثية مقابل لا شئ سجلهما مامادو نديوكونياس في الدقيقة “23” و الثاني أحرزه اللاعب معاذ الحناوي في الدقيقة “41” والثالث سجلة محمد رجب في الدقيقة “74”.

لقاء أخر في نفس الساعة جمع بين فريقي وادي دجلة وطنطا على إستاد بتروسبورت، أنتهي اللقاء بفوز أبناء السيد البدوي على دجلة بهدف نظيف سجله إسلام فؤاد في الدقيقة “87”.

أخر لقاءات اليوم الثاني جمع بين المصري البورسعيدي و نادي حرس الحدود في الثامنة مساءً على استاد الجيش بالسويس، ساد التعادل الإيجابي علي نتيجة المباراة بهدف لكلا الفريقين.

إستهل المارد الأحمر بداية مشواره في الدوري المصري بفوز غالي على فريق سموحة في أولي مواجهات اليوم الثالث والأخير من الجولة الأولى.

أقيم اللقاء علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الخامسة والنصف من عصر أمس الأثنين، حيث فاز الأهلي بهدف وحيد سجلة اللاعب رمضان صبحي من تمريرة أكثر من رائعة من مروان محسن مهاجم الفريق الأول الذي خرج مصاباً في الشوط الأول من عمر اللقاء.

إختتم الفارس الأبيض مواجهات الإسبوع الأول من مسابقة الدوري العام والتي جمعت بينه و بين الاتحاد السكندري، حيث أقيمت المباراة علي ملعب بتروسبورت في الثامنة مساء أمس.

صالح الفارس الأبيض جماهيره بعد الخسارة من الغريم التقليدي في السوبر وإنتزاع أول ثلاث نقاط على حساب زعيم الثغر وإنتهت المواجهة بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله مصطفي محمد من تسديدة قوية.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *