الدوري الانجليزي

تريزيجيه يتلقى الإشادة في بلاد الإنجليز

تلقى محترفنا المصري محمود حسن تريزيجيه الإشادة من الجماهير والمواقع الإنجليزية بعد مباراته أمام ارسنال أمس التي إنتهت بخسارة الفيلانز بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.

حيث أشادت صحيفة “برمنجهام ميل” الإنجليزية بمستوى الفرعون المصري بعد مواجهة أرسنال أمس ، مؤكدة أن تريزيجيه كان أفضل لاعبي الفيلانز أمام أرسنال ،و خروجه من ارض الملعب في الدقيقة ٦٩ ونزول أحمد المحمدي بدلًا منه كان سببًا رئيسيًا في هزيمة الفيلانز بعد تقدمهم بهدفين مقابل هدف.

وأضافت أن فريق أستون فيلا فقد هويته تمامًا بعد خروج الجناح المصري ،حيث أنه كان مصدر إزعاج وقلق لدفاعات أرسنال.

لم تكتفي الصحيفة بالإشادة بتريزيجيه ،وبدأ الجماهير يشنون حملات إشادة بتريزيجيه ونقد للمدير الفني ديان سميث بسبب تبديل تريزيجيه بأحمد المحمدي.

حيث كان رأي الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي:”مشاركة المحمدي كبديلًا لتريزيجيه كلفتنا كثيرًا”.
“لم يكن على المدرب تبديل تريزيجيه بالمحمدي ،لأنه يشكل الخطورة الأكبر على دفاعات الخصم وهذا ما لم يفعله المحمدي ،وأتمنى ألا أراه بقميص الفيلانز مرة أخرى”.

وتلقى احمد المحمدي أيضًا النقد بسبب حب الجماهير لتريزيجيه ، حيث كتبوا:”على المدرب عدم الدفع بالمحمدي في المباريات ،يجب الهجوم على مدار الـ٩٠ دقيقة ليس ٧٠ فقط”.
“لا يوجد أي تفسير لمشاركة أحمد المحمدي في مركز الظهير الأيمن على حساب تريزيجيه”.
“قلتها سابقًا من عامين، المحمدي أكثر لاعب لا فائدة منه”.

لم يضع تريزيجيه بصمته في صفوف البرميرليج حتى الآن سواء بالتسجيل او صناعة الأهداف ،لكنه أثبت أنه عنصرًا أساسيًا لصفوف الفيلانز بعد مرور أكثر من شهرين على المشاركة معهم.

الوسوم

سلمي رضا

سلمي رضا كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *