تقارير

مباريات احتضنتها ساعات اليوم الوقت القاتل سوبر هيرو في لقاء كريستال بالاس .. وليفربول متألق.. وإليكم أبرز النتائج

نفتتح يومنا هذا بمباريات كثيرة أردفها كأنها لعبة بطلها الفرق المتنافسة أمام بعضها البعض…ويأتي هنا جول بالعربي ليرصد لنا أبرز وأهم النتائج التي حدثت هذا اليوم.

ونبدأ بمباراة أسوان ومصر المقاصة التي بدأت في تمام الساعة الثالثة عصرا، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزًا ثمينًا على مضيفه أسوان في أولى مباريات الموسم ببطولة الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بينهما على استاد أسوان الرياضي.

وثاني لقاء جمع فريقي الإنتاج الحربي ونادي مصر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، حيث تقدم الإنتاج الحربي على نظيره نادي مصر بهدفين نظيفين أحرزهما مامادو نديوكونياس فى الدقيقة “23” ومعاذ الحناوي بالدقيقة “41”، فى المواجهة المقامة بينهما حالياً على ستاد السلام، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

وثالث مبارياته اليوم جمع فريقي طنطا ووادي دجلة في تمام الساعة الخامسة والنصف الذي أقيم على ستاد بترو سبورت ضمن منافسات الدوري المضري الممتاز في اللقاء الذي انتهى بفوز طنطا على نظيره بهدف دون رد .

ورابع حلقة معنا اليوم جمعت لقاء المصري وحرس الحدود في المباراة التي حكم عليها التعادل الإيجابي حكمه بنتيجة هدف لكل منهم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ونخوض في فضاء العالمي بمباراة جمعت فريقي ريال مدريد وإشبيليه، حيث حقق فريق ريال مدريد فوزًا هامًا على نظيره إشبيلية بهدف نظيف، على ملعب النادي الأندلسي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية.

ونأتي بلقاء عالمي أخر جمع كل من خيتافي وريال مايوركا، والتي انتهت بفوز فريق خيتافى باربع اهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومع حلقة جديدة حدثت اليوم
فاز من خلالها ريال سوسيداد على مضيفه إسبانيول بنتيجة 1-3 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، في إطار الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يستمر جول بالعربي في عرض مباراة جمعت فالنسيا وليجانيس
والتي انتهت ،بتعادل إيجابيا بهدف لكل منهم في عقر داره، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الخامسة من الليجا.

ومباراة انتهت بانتزاع فريق أتلتيك بلباو صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل مؤقت بتغلبه على ديبورتيفو ألافيس اليوم في المرحلة الخامسة من المسابقة.

والمباراة التي فاز فيها فريق نابولي على فريق ليتشي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، على ملعب “فيا ديل ماري”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ولقاء أخر وكان هنا وست هام يونايتد البطل الذي عمق جراح مانشستر يونايتد هذا الموسم، وأرجعته للمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث انتصر وست هام يونايتد على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-0، في الجولة السادسة من “البريميرليج”، ليصبح في المركز الثالث في ترتيب الدوري.

وهذه المباراة كان الوقت القاتل سوبر هيرو اللقاء، حيث أحرز ديوجو جوتا هدفا في اللحظات الأخيرة، اليوم الأحد، ليتعادل وولفرهامبتون (1-1) مع كريستال بالاس، ويستمر بحث الفريق عن انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبمباراة تالية للمباريات المذكورة حقق فريق أرسنال الإنجليزي، فوزا قاتلا على نظيره أستون فيلا بنتيجة 3-2 خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ولقاء مختلف عن الأخرون جمع ليفربول وخصمه تشيلسي وانتهى بتحقيق الأول فوزاً ثمينا على تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن قمة الجولة السادسة بالبريميرليج.

وفي مباراة انتهت بين باريس سان جيرمان مع مضيفه ليون بهدف دون رد بفضل نجمه نيمار في المرحلة السادسة من مباريات الدوري الفرنسي .

جيث جاءت مباراة تعادل فيها فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين لكل من الفريقين مع أينتراخت فرانكفورت، في الجولة الخامسة للدوري المحلي، على ملعب كومرزبنك ارينا.

وسجل هدفي أينتراخت كل من أندريه سيلفا وتوماس ديلاني لاعب دورتموند بالخطأ في مرماه عند الدقيقتين “43 و “88”، فيما وأحرز لدورتموند أكسيل فيتسل وجادون سانشو في الدقيقتين “11” و”66″.

ويذكر أن التعادل جعل رصيد دورتموند للنقطة 10 في المركز الثالث، وتقدم أينتراخت للنقطة 7 باالمركز التاسع.

الوسوم

ايمان علاء

ايمان علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *