اخبار ريال مدريدجول عالمي

كورتوا هوا ضحية مستوى ريال مدريد السيء

كتبت إسلام محمد

ألبارحه كانت فضيحه كرويه في ملعب حديقة الأمراء بتغلب باريس سان جيرمان على ريال مدريد بـ3 أهداف دون رد.

باريس سان جيرمان لم يتفوق على ريال مدريد بالنتيجة فقط بل تغلب بكل شيء من ناحية الأداء و اللعب الجماعي و إفتكاك الكرة و التنظيم الدفاعي.

ريال مدريد كان سيء للغاية لم نشاهد أبداً في المباراة و كأننا كنّا نشاهد فريق واحد هوا النادي الباريسي، المرينغي كان سيء من ناحية الهجوم و الوسط و الدفاع لا يوجد أي إنسجام بين اللاعيبين و هذا يتحمل مسؤوليته المدرب بسبب سوء إختياراته.

و لكن كلما خسر ريال مدريد هناك شخص واحد فقط يُحمّلونه الخسارة هوا الحارس تيبو كورتوا، كورتوا الذي جاء لـ ريال مدريد في الوقت الخطأ في وقت المنظومه الدفاعيه هشه و لاعبين فقدو الرغبه و المنافسه على الألقاب.

فبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ‏ الجدل حول كورتوا!

لم يكن زيدان يريد ذلك ، لكن هناك جدل بالنسبة لحارس مرمى ريال مدريد على الرغم من رحيل كيلور، كورتوا يواجه الإعصار، ليس بسبب مزاحة أريولا لكن بسبب أداءه، لم يكن الوحيد السئ في حديقة الأمراء، لكن هناك حديث وجدال عن كورتوا في الليلة السوداء.

مرة أخرى كورتوا يُحملونه الخسارة و يُطالبون بعودة كيلور نافاس، كيلور نافاس الذي هوا الأخر عانى من المنظومه الدفاعيه مع ريال مدريد.

ألبارحه كيلور نافاس الذي من أول فرصتين خطيرتين على مرماه من قبل لاعبين ريال مدريد سجلوا منهما و لولا تدخل الڤار لكانت الكفه متعادله بين كورتوا و كيلور نافاس.

الوسوم

ريمان طاهر

ريمان طاهر كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *