دوري ابطال اوربا

لا جديد يذكر ولا قديم يُعاد زيدان يسقط بالملكي إلى الهاويه

بسبب عناد المدرب زين الدين زيدان و إختياراته الخاطئه ريال مدريد يخسر بـ3 أهداف دون رد أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء في المباراة الأولى له في دوري الأبطال هذا الموسم.

الكل أصبح يعرف جيداً طريقة لعب المدرب زيدان التي لم تتغير عن المواسم الماضيه التي درب فيها الريال، وهذا ما جعل الخصوم تتعامل بشكل سهل مع النادي الملكي.

زيدان راهن على لاعبين صلاحيتهم منتهيه، لاعبين لم يَعد بمقدارهم اللعب أكثر في ريال مدريد بسبب تشبع الألقاب و فقدان الرغبه على المنافسه.

بهذه القرارات و إصراره الزائد على لاعيبين أمثال فاران الذي لا يُقدم أي شيء و بنزيمه المزاجي و كارفخال الذي فقد مستواه منذ أن تعرض إلى مرض القلب في الموسم ماقبل الماضي، زين الدين زيدان سيرمي ريال مدريد إلى الهاويه.

إذا إستمر هذا الأداء من قبل لاعبين ريال مدريد و الإختيارات الخاطئه من قبل المدرب، لا شك بأن إقالة زين الدين زيدان إقتربت.

من المؤكد عودة جوزيه مورينهو الذي بدوره صرح قبل بضعة أيام بأنه يرغب بالعودة لـ ريال مدريد و أنه صبور و هادئ و ينتظر ماالذي سيحدث.

مورينهو و كأنه متأكد بأن زين الدين زيدان سيفشل في قيادة ريال مدريد بسبب المجاملات الزائدة و من المعروف أن مورينهو لا يعترف بالمجاملات.

كتب : إسلام محمد

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *