جول عالمي

يوم مُطعم بنكهات كروية…الأهلي متقدم والزمالك متراجع وبرشلونة مكتسح الساحة…وإليكم أبرز النتائج

يوم عالمي كما تعودنا في عالم المستديرة، مباريات نارية بنتائج مطعمة بفوز لقاء وأخر لا، وهنا جاء دور جول بالعربي ليتعرض لكم أبرز ماحدث في هذه المباريات..وإليكم الموجز:

أول تابل طعم مباراة اليوم كان يجمع فريقي ليفربول ضد نيوكاسل، في اللقاء الذي جمعهم في تمام الساعة الواحدة مساءاً.

انتهى الشوط الأول من لقاء ليفربول اليوم أمام نيوكاسل 2-1 لصالح ليفربول، أضاف الهدفين ساديو ماني بعدما كان الريدز متأخر بهدف، وفي الشوط الثاني أضاف صلاح (الهدف الثالث) في الدقيقة “72” من عمر اللقاء.

ومازال ليفربول معتلي صدارته في البريميرليج بعد فوزه أمام نيوكاسل بثلاثية مقابل هدف واحد، في المركز الأول برصيد 15 نقطة، فيما توقف نيوكاسل عند 4 نقاط.

وثاني تابل كان طعمه تعادل سلبي حضر في لقاء يوفنتوس ضد فيورنتينا، في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة الثالثة مساءاً.

تعادل فريق نادي يوفنتوس الإيطالي مع مضيفه فيورنتينا دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب «أرتيميو فرانكي» ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيري آ».

ثالث تابل يعطي طعم ولون لليوم في المباراة التي جمعت فريقي بروسيا دورتموند ضد بايرن ليفركوزن والتي كانت في تمام الساعة الثالثة مساءاً.

حيث فاز فريق بروسيا دورتموند على ضيفه باير ليفركوزن برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الألماني”بوندسليجا”، ليستعيدا صدارة الترتيب بشكل مؤقتً.

والرابع كان في مباراة جمعت فريقي مان يونايتد ضد ليستر سيتي.

كانت إضافة قوية لمانشستر يونايتد بالحصول على ثلاث نقاط جديدة لرصيده من مبارياته على أرضه هذا الموسم بالفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف سجله ماركوس راشفورد من ركلة جزاء.

وخامس تابل طعم مباراة فريقي توتنهام ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

حقق فريق توتنهام فوزا سهلا على كريستال بالاس بنتيجة 4/0 في المباراة التى جمعتهما على ملعب توتنهام الجديد ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

والسادس كحلقات مسلسل فضائي بمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

فاز فريق تشيلسي على مضيفه ولفرهامبتون، بالجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مولينيو”.

وبهذه النتيجة يكون تشيلسي قد رفع رصيده لـ 8 نقاط في المركز السادس.

ونأتي بطعم أحمر له جماهير تدعمه لا تتركه قط وهو النادي الأهلي عندما التقى بفريق كانون سبورت.

انتصر الأهلي على نظيره بهدفين مقابل لا شيء في غينيا الاستوائية أمام كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بواسطة صلاح محسن ووليد سليمان.

ومباراة أخرى جمعت فريقي بايرن ميونخ ضد لايبزيخ اليوم.

حيث تعادل فريق بايرن ميونخ مع مضيفه لايبزيج بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الألمانى لكرة القدم.

مباراة أخرى بطعم مصري جمعت الزمالك ضد جيراسيون في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بخسارته أمام السنغالي بهدفين مقابل هدف .

وأخرى مطعمة بتابل مصري، مباراة جمعت بيراميدز مع شباب بيلوزداد والتي انتهت بتعادل فريق الأهرام على ملعبه “الدفاع الجوي” بنتيجة (1-1) في إطار ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ليلة مليئة بالفرح لجماهير برشلونة بعد أن حقق فوزاً كبيراً على فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

الوسوم

ايمان علاء

ايمان علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *