اخبار الاهلي

الأهلي بالزي التقليدي أمام كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية مساء اليوم بالزي التقليدي، ” القميص الأحمر والشورت الأبيض”، وذلك بناء على ما تم الإتفاق عليه، في الإجتماع الفني للمباراة، الذي أقيم صباح اليوم بقاعة المؤتمرات في استاد مالابو الذي تقام عليه المباراة.

وحضر الاجتماع ممثلا للنادي الأهلي كلا من سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية وماهر عبد العزيز المدير الإداري للفريق والكاميروني اليم كوناتي أبو بكر مراقب المباراة ومندوب نادي كانو سبورت بالإضافة للحكم الرابع ممثلا لطاقم التحكيم، الذي وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت ولم يستطع المشاركة في الإجتماع الفني.

وخلال الاجتماع اتفق مسؤولو الفريقين ع،لى ارتداء الأهلي لزيه المعتاد وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض، فيما يرتدي فريق كانو سبورت القميص الأسود والشورت الأبيض، بالإضافة إلى تحديد موعد وصول الفريقين إلى الملعب قبل المباراة ب90 دقيقة مع التنبيه على ضرورة الإلتزام بتعليمات الحكام.

كما تم الإتفاق على تخصيص المدرج الأيمن للجالية المصرية في غينيا الإستوائية، لحضور المباراة وتشجيع الأهلي.

ويلتقي الأهلي وكانو سبورت في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت غينيا الإستوائية في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *