جول مصري

كواليس سفر بعثة المصري إلى زنجبار

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الى مطار القاهرة استعدادًا للسفر الى دولة تنزانيا وبالتحديد الى جزيرة زنجبار لخوض المباراة الهامة والمرتقبة امام فريق ماليندي ، والمقرر إقامتها في الخامس عشر من سبتمبر الجاري ، على ستاد عمان ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

أنهى الكابتن محمود جابر اداري الفريق بسلاسة ويسر كافة إجراءات سفر البعثة في دقائق معدودة ، فيما قام الكابتن ابراهيم غانم مسئول المهمات بتولي مهمة شحن أمتعة البعثة وسط تعاون تام من القائمين بالعمل في المطار حيث تم تسهيل كافة إجراءات الشحن .

حرص العديد من جماهير الكرة المصرية في مطار القاهرة على التقاط العديد الصور التذكارية مع الكابتن ايهاب جلال وعددًا من نجوم الفريق .

سادت حالة من الهدوء التام بين اللاعبين اثناء تواجدهم في مطار القاهرة الدولي، وقام بعض اللاعبين بقراءة آيات الذكر الحكيم ، والبعض الأخر حرص على إجراء بعض المكالمات الهاتفية.

حالة من الود سادت لاعبي فريقي المصري والأهلي الذين سيستقلون طائرة واحدة للتوجه إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا على سبيل الترانزيت قبل توجه بعثة المصري إلى زنجبار ، وبعثة الأهلي إلى غينيا الإستوائية.

من المقرر ان تنطلق طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية التي تُقل بعثة الفريق الأول من مطار القاهرة الى اديس ابابا (اثيوبيا) بعد قليل متوجهة الى مطار اديس ابابا (اثيوبيا) في رحلة تستغرق 3 ساعات و 40 دقيقة لمسافة تصل الى 3670 كم ، حيث ستقضي بعثة المصري بعض الوقت كترانزيت ثم تستقل طائرة اخرى تابعة ادللخطوط الأثيوبية للتوجه الى مطار عبيد أماني كرومي الدولي الذي يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر جنوب مدينة زنجبار، في رحلة تستغرق ساعتين واربعين دقيقة لمسافة تصل الى 2455 كم .

شهدت ساحة الإنتظار بمطار القاهرة تواجد كل من الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس البعثة ، الأستاذ احمد عوض عضو مجلس الإدارة ، الأستاذ محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد وممثل الإتحاد المصري لكرة القدم ، الأستاذ محمد عباس الصحفي بجريدة الإهرام ، والأستاذ عبد الرحمن بصلة الصحفي بجريدة الوفد والأستاذ محمد التفاهني الصحفي بجريدة الأخبار ، حيث حرصوا على تحية اللاعبين ومصافحتهم ، كما قام الأستاذ محمد الخولي بتحفيز اللاعبين وشحنهم معنويًا في بداية مشوار الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

قام سيادة اللواء ياسر سالم مدير الكرة بإجراء مكالمة هاتفية مع سيادة السفير محمد أبو الوفا سفير مصر بدولة تنزانيا لمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بالانتقالات والاقامة.

اطمئن الأستاذ محمد الخولي على سير كافة الإجراءات الإدارية من حجز الفندق ، ملعب التدريب ، وتخصيص صالة الجيمانيزيوم للاعبي الفريق ، كذلك قاعة المؤتمرات لإقامة المحاضرات الفنية.

تم اعداد كافة ترتيبات الانتقالات الداخلية بالتنسيق مع نادي ماليندي، وتم تخصيص حافلة تقل اللاعبين الى مقر الإقامة بفندق DoubleTree Hilton والذي يطل على ساحل المحيط الهندي ، كذلك تم تخصيص سيارة مستقلة لرئيس البعثة الأستاذ محمد الخولي والمرافقين .

الوسوم

ياسمين علاء

ياسمين علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *