اخبار الزمالك

رئيس الزمالك يرفض عقوبة شيكابالا،ويشن هجوما قويا على القيعى

رفض رئيس نادي الزمالك العقوبات التي أعلنها الاتحاد المصري لكرة القدم على فريق الزمالك وكابتن الفريق محمود عبدالرزاق شيكابالا.

حيث صرح رئيس الزمالك فى تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث: ” في حال تطبيق عقوبة شيكابالا لن نتعامل مع لجنة الانضباط”

وقد أعلنت لجنة الإنضباط في اتحاد الكرة تغريمها لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” بسبب ما وصفته بـ”تحريك وإثارة” جمهور الزمالك للهتاف بعبارات خارجة، بحسب البيان الصادر عن اللجنة عقب نهائي كأس مصر الذي فاز فيه الأبيض على بيراميدز 3-0.

وغرمت اللجنة شيكابالا 50 ألف جنيها، فيما غرمت الزمالك 100 ألف جنيه بسبب “ترديد جمهوره لهتافات خارجة ضد لاعبي بيراميدز والنادي الأهلي”، بحسب البيان.

كما غرمت اللجنة أحمد الشناوي وعلي جبر وعمر جابر لاعبي بيراميدز، والزمالك السابقين، 30 ألف جنيها لكل منهم لعدم صعودهم لتسلم الميداليات الفضية عقب نهائي كأس مصر.

كما شن رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عقب العقوبة المفروضة على شيكابالا.

حيث قال :-“انت يا عدلي يا قيعي لا تريد أن تتوب”

وأضاف: “شيكابالا لم يهين جماهير الأهلي انت أرسلت جماهير لفريق بيراميدز بالاتفاق مع ممدوح عيد”.

وأردف: “كل همك ايقاف شيكابالا قبل مباراة الأهلي”.

وواصل: “هناك حوالي 10 أو 15 شخص يوجهون السب لصالح سليم العظيم وهددتهم بالطرد من الاستاد”.

واكمل متحدثا عن مقدم البرامج في قناة الأهلي: “يا عدلي لا تحدثني عن الفضيلة وأحترم سنك، الأهلي نادي القيم والمبادىء وأنتم من ضيعتم القيم والمبادىء، برنامج ملك وكتابة هذا ريا وسكينة”.

وأتم: “الأهلي هرم كبير في مصر في كل الألعاب ببطولاته وتاريخه”.

واختتم: “رمضان صبحي جلس مع أمير مرتضى واتفق على الانضمام للزمالك، وعندما عرض على الأمر رفضت ولم أرغب في أن أفعل ما يفعله الأهلي مع محمود عبدالمنعم .

الوسوم

إيمان رشدي

إيمان رشدي كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *