اخبار الاهلياخبار الزمالكجول مصري

محمود كهربا | أشكر جماهير الأهلي على دعمي..والقادم مفاجأة

كشف اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب ديسبورتيفو أفيش الرتغالي عن وضعه شرطاً جزائياً في عقده مع الفريق تحسباً للرحيل.

وقال كهربا في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على محطة “إم بي سي مصر”:- “الحمد لله ربنا كتب لي خطوة البرتغال، وأسعى دائما للعب في أوروبا، وكرمني الله بهذه الفرصة وبإنتظار ما سيحدث الموسم المقبل”.

وأضاف اللاعب :- “القدوم للبرتغال خطوة مميزة بالنسبة لي، كنت أتحدث مع المقربين لي عن رغبتي في الإحتراف، وكنت قريباً من اللعب في الدوري التركي، لكن المشكلة كانت في رغبتي بتواجد شرط جزائي في عقدي وهو ما رفضه الناديان التركيان الراغبان في ضمي وقتها”.

وأشار كهربا :- “مع الفريق البرتغالي هناك شرط جزائي قيمته ليست كبيرة تحسباً لعدم التأقلم، والأهم أنني أتدرب جيداً في الوقت الحالي”.

أما عن الخسارة 5-1 في المباراة الماضية “الفريق البرتغالي ليس من فرق القمة، ولا مشكلة في ذلك، لأن هذه مرحلة إنتقالية في حياتي، وسنرى خلال الشهور القادمة أين سيكون مصيري”.

وبشأن موقفه من جماهير الزمالك قال :- “لا أعرف لماذا يشعر جمهور الزمالك بالغضب مني، لم أقصر في حقهم ولم أقصر بنقطة عرق منذ دخولي نادي الزمالك، غضبي في بعض الأوقات كان لرغبتي في تحقيق الفوز”.

وتابع محمود :- “عقدي انتهى مع الزمالك في 30 يونيو، وكان لابد من عقد جديد حتى أستطيع اللعب، كانت دائما هناك وعود ولم تتحقق أي منها، لاعبو الزمالك كانوا يحبونني وهو ما سبب غيرة لبعض الأشخاص”.

وأكمل :- “أول عام لي مع الزمالك كان عقدي مليونين و300 ألف أخذت منهم مليون وتنازلت عن مليون للزمالك قبل الإنتقال لإتحاد جدة، في ثاني موسم عُدت من السعودية وكان عقدي الموسم الماضي بنفس القيمة، وحصلت منهم على مليون و100 ألف تقريباً ولم أحصل على الباقي ولن أشكو النادي بسبب هذه المستحقات”.

وشدد لاعب إنبي الأسبق كهربا :- “مشكلتي ليست مع جماهير الزمالك مشكلتي مع شخصين يعلمان أنهما يؤذونني أذى غير طبيعي وأسأل (المذيع) اللاعبين في الفريق، ورغم ذلك كنت اقاتل من أجل الفريق”.

وأتم حديثه موجها رسالة لجمهور الأهلي “هم عضلاتي، وأرى منهم حب غير طبيعي رغم عدم تقديمي أي شيء لهم، أشكرهم على الدعم الكبير ووقوفهم في ظهري وإن شاء الله الخير قادم، وبإذن الله أعود للمنتخب من جديد وفي شهر يناير سانتقل للنادي الذي أريده”.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق