الدورى الايطاليجول عالمي

الكالتشيو يشتعل بوجود ساري و أنطونيو كونتي

ينطلق الموسم الجديد من الدوري الأيطالي في السادسة من مساء السبت المقبل في مواجهة تجمع بين يوفينتوس “حامل اللقب” و بارما.

تأمل جماهير الكرة الإيطالية أن يشهد هذا الموسم منافسة قوية علي لقب الدوري، بعدما أستحوذ عليه اليوفي لمده 8 سنوات، في وجود نابولي المنافس الأقوي علي مدار السنوات الماضية.

من المنتظر أن يشتعل الصراع علي اللقب المحلي هذا الموسم بعد أنضمام عمالقه في عالم التدريب للدوري الإيطالي، فقد تولي الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري القيادة الفنية للسيدة العجوز بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي.

ويعود مجدداً أنطونيو كونتي للتدريب عبر بوابة أنتر ميلان الإيطالي، وإلي ميلانو مره آخري ليعود المخضرم جيامباولو ليتولي قيادة ميلان ويصطحبه لمنصات التتويج في الموسم الجديد.

تعود الأضواء مجددآ للكالتشيو بأنضمام لاعيبين مميزين يذيدوا من حده المنافسة، فقد شهد الميركاتو الصيفي أنضمام عددآ كبيرآ من النجوم للأنديه الأيطاليه مثل أنضمام ماتياس دي ليخت ليوفينتوس، و روميلو لوكاكو لأنتر ميلان.

لم تقتصر المنافسة فقط علي لقب الدوري بل المنافسة الأكبر ستحدث بين اللاعبين علي الجوائز الفردية مع نجم السيدة العجوز الدون كريستيانو رونالدو.

كتبت : أسماء محمد

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *