الدوري الاسبانىجول عالمي

إشبيلية يحسم موقفه أمام إسبانيول ويفوز بثنائية نظيفة

انتهت منذ قيل مباراة تجمع بين فريقي إشبيلية ضد نظيره إسبانيول بفوز الأول بهدفين دون رد فعل، في إفتتاح الدوري الإسباني في المباراة التي إقيمت على ستاد كورنيلا البرت، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2019/2020.

وانطلقت المواجهة بإستحواذ وسيطرة من قبل الفريقين ومحاولة السيطرة من قبل اللاعبين على الكرة، لإحراز أكبر عدد من الأهداف والسيطرة على المنافس.

وفي الدقيقة ال”38″ أشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب سيرخيو مدافع أشبيلية.

وجاء الهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة ال” 44″ استطاع اللاعب سيرخيو تسجيله بعد تمريرات متتالية من اللاعبين.

كما حصل اللاعب لوكاس أوكامبوس على بطاقة صفراء لاعب فريق إشبيلية، وتوالت البطاقات في هذه المبارة حيث أشهر الحكم بطاقة ثانية للاعب فيكتور لاعب إشبيلية في الدقيقة ال” 52″.

وفي الدقيقة ال” 59″ حصل اللاعب ماتباس لاعب إسبانيول على بطاقة صفراء، كما توالت البطاقات للاعبين بسبب إعتراضهم على بعض الأخطاء، وتوالت التبديلات بين اللاعبين.

ونجح فريق إشبيلية في تخطي الهدف بهدف ثاني في الدقيقة ال” 86″ جاء عن طريق الهداف نوليتو بتمريرة مساعدة من زميله سرخيو ريجيلون.

وبفوز إشبيلية بثنائية نظيفة مقابل لاشيء أمام إسبانيول يتربع إشبيلية في المركز الثاني بعد فريق ريال مدريد الذي يتربع على عرش الصدارة بثلاثة نقاط لكل منهما، ويظل إسبانيول في المركز العشرين بدون نقاط.

الوسوم

ياسمين علاء

ياسمين علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *