اخبار برشلونة

هزيمة مهينه للبارسا في أول الطريق فهل غياب الساحر يهين أهله؟

في الليلة المظلمة نفتقد القمر وحتي أن كان هذا القمر جزء مظلم بسبب تركمات أو ما شابه ذلك فتظل كل احلامنا رؤية القمر ولو من وراء حجاب لكننا نريده فهذا يعني أن الأمر مظلم للغاية، وكان هذا القمر الغائب والغامض أيضاً هو “ليونيل أندريس ميسي” أو الساحر أو صاحب اللعبة ومصمم الأزياء والمجوهرات بها أو صاحب الكرة الذي يأتي ليجمل كل ما ترتديه المستديرة غاب ليونيل فغاب برشلونة الإسباني وغابت أيضا معه نصف قوة الفريق صاحب الألوان الزاهية الألوان الذهبية وكانت المفاجأة هزيمة غير متوقعة في أول لقاءات الموسم أول لقاء بالدوري الإسباني الذي سقط فيه البارسا بهدف يكاد أن نقول عليه خطفة من فم الأسد وعريانه في لحظة ثوبات لا نستطيع أن نقول عليها غير ذلك.

تلقي برشلونة الهزيمة الأولى له في أولي مباريات الدوري الإسباني أمام فريق أتلتيكو بلباو، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب سان مامتس.

وسجل هدف اتليتكو بلباو والمباراة الوحيد اللاعب أرتيز أدوريز في الدقيقة 89 من ركلة مقصية رائعة يهدي فوزا وبداية مميزة لفريقه.

وعلى جانب آخر افتقد فريق البارسا إلى لاعبه وقائده المميز ليونيل ميسي نجم الفريق، الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة في الساق، ولم يحدد طبيب الفريق موعد عودته للملاعب.

أخيراً غياب تام لفريق حقق الدوري دون جهد كبير وسقط في الأبطال في لقاء لا يتوقعه أحد، ومع ذلك يظل السؤال مستمر حتي تأتي الأجابة من برشلونة عقب إعتزال ليونيل أندريس ميسي.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق