اخبار الاهليالدوري المصريجول عالميجول مصريدوري أبطال افريقيادوريات

رسمياََ 10 ألاف مشجع لمباراة الأهلي وأطلع برة بدوري أبطال أفريقيا

تلقى مسؤلو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب خطاباََ من الجهات الأمنية يفيد بموافقة الأمن على حضور 10 ألاف مشجع لمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع نظيره أطلع برة بطل جنوب السودان، وذلك يوم 11 أغسطس المقبل في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 ألاف مشجع لمباراة الذهاب المقرر إقامتها على ملعب برج العرب، وذلك بعدما تم الأتفاق مع مسؤلي نادي أطلع برة والجهات الأمنية على إقامة مباراتي الذهاب والعودة بمصر.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي أن موافقة الأمن على حضور جماهير تعد خطوة إيجابية لعودة الجماهير مرة أخرى للدرجات، وذلك ضمن خطة تطوير الكرة المصرية.

وقام مرجان بتوجية الشكر لوزارة الداخلية، وأكد أنها تعمل بكل ما لديها لمساندة الأندية المصرية وعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، وخاصة بعد الظهور الرائع للجماهير المصرية ببطولة أمم إفريقيا.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي ينهي أستعداته لمواجهة فريق أطلع برة بكل ما لدية من إمكانيات ويذكر أن مواجهة فريق أطل برة تعد صعبة للغاية بسبب غموض المنافس بالنسبة للمارد الأحمر.

الوسوم

عمرو وليد

عمرو وليد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها علي المكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *