اخبار الاهليالدوري المصريجول مصري

خاص | سفاح مازيمبي على أعتاب الأهلي

علم موقع ” جول بالعربي ” عن إقتراب الفريق الأول لكورة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم نادي مازيمبي جاكسون موليكا ، و إن اللاعب يتواجد حاليًا في القاهره لتوقيع العقود اليوم أو غداً لينضم للأهلي.

تكمن المشكله التي تواجه المارد الأحمر للإعلان عن الصفقه في إمتلاكه 5 أجانب ، و يبحث الأهلي الأن عن تسويق أحد أجانبه ” جونيور اجايي أو جيرالدو دا كوستا أو وليد ازارو “.

و قد يكون الأقرب للخروج إلى الإعاره الأنجولي جيرالدو ، و إذا فشل الأهلي في تسويقهم الأن سينتظر لشهر يناير لبيع أحدهم و الإعلان عن ضمه .

كما علم ايضاً ” جول بالعربي ” عن تفاصيل الإتفاق التي دار بين نادي مازيمبي و اللاعب و وكيله ، و هو أن يحصل مازيمبي على مليون ونصف دولار ، و نسبة 10% حال إعادة بيعه.

أما بالنسبه للاعب فقد إتفق الطرفين بأن يحصل اللاعب علي 700 ألف دولار مع زياده 100 الف دولار في السنه الثانيه و الثالثه ،وأن يحصل على 50 ألف دولار حال تسجيله ل 10 أهداف مع النادي الأهلي.

جدير بالذكر أنه تنافس عدداً من الأنديه على ضمه مثل الوداد البيضاوي المغربي و أنديه أوروبيه ، قبل أن يصبح قاب قوسين أو أدني من الإنضمام إلى المارد الأحمر.

الوسوم

روان السيد

روان السيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *