اخبار الاهليالدوري المصريجول مصريكأس مصر

تصريحات قفشه عقب إنضمامه إلى النادي الأهلي

صرح اللاعب”محمد مجدي قفشة” المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بالتوقيع والإنضمام رسميًا لصفوف القلعة الحمراء، مؤكدًا أن إرتداء قميص المارد الأحمر كان حلم حياته، حيث يسعى مع النادي الأهلي لتحقيق البطولات على كافة المستويات.

وصرح عن ظل تمسكه بالأهلي

حيث صرح قفشة: كان لدي العديد من العروض داخل مصر، ولكني تمسكت بالإنتقال للأهلي، خاصة أنه لم يكن حلمي فقط، ولكن أيضًا حلم أسرته فى المنزل.

وذكر أن المفاوضات مع الأهلي تعود إلى وقت سابق بداية من فترة الفريق البترولي عندما كان لاعبًا في صفوفه، وأستمرت المفاوضات مع اللاعب في شهر يناير الماضي أيضًا، حتى أعلن الأهلي تعاقده مع النجم محمد مجدي قفشه.

وقال عن تحقيق البطولات

وقال لاعب الأهلي الجديد إلى أن أي لاعب ينضم لصفوف الأهلي الكبير لا يفكر سوى في جمع البطولات فقط، ومن ثم فإن طموحاتي مع الأهلي هي التتويج بالألقاب وخاصه لقب أفريقيا الذي يغيب عن النادي منذ فترة طويلة؛ لإسعاد مجلس إدارة النادي والجهاز الفني وجماهيره في كل مكان.

وتابع قفشة: «تنازلت عن الكثير جدًا من أجل الأهلي وجماهيره، وأفضل شيء بالنسبة لي اليوم أنني أصبحت رسميًا لاعبًا في النادي الأهلي، وهي خطوة مهمة جدًا في مشواري الكروي، خاصة وأنني أسعى لكتابة تاريخ كبير مع القلعة الحمراء».

وتحدث عن منافسته مع النجم صالح جمعه

وأكد أن المنافسة ستكون صعبة للغاية داخل الأهلي الذي يمتلئ بالأسماء الكبيرة، ولكنها في النهاية منافسة شريفة، وفي صالح الفريق بشكل عام؛ من أجل استكمال مشوار البطولات والألقاب المحلية والإفريقية وإسعاد جماهير النادي في كل مكان.

وتحدث عن قميص أبو تريكة

وأضاف: «أعشق رقم عشرة» وأعشق نجم الأهلي ومنتخب مصر الكابتن محمد أبوتريكة الذي اعتبره مثلي الأعلى، ومن ثم أتمنى إرتداء القميص «رقم 22» الذى كان يرتديه معشوق الأهلي».

وعن المنافسة على بطولة الدوري الموسم الجديد، أكد قفشة أن المنافسة في الموسم المنقضي كانت قوية جدًا بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، ولكن أعتقد أن الموسم القادم ستكون المنافسة أقوى وأتمنى التتويج مع الأهلي بكل البطولات والتواجد دائمًا معه على منصات التتويج.

وقال:« أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، وأنا لست من اللاعبين الذين يتأثرون بالضغوط الجماهيرية داخل الملعب، وبمجرد نزولي أرض الملعب أفصل نفسي تماما عن أية مؤثرات خارجية، ويكون تركيزي بالكامل داخل الملعب، لذلك أعشق اللعب تحت الضغط.

وعن أغلي هدف بالنسبه له ف تاريخ الاهلي

هو هدف النجم محمد أبو تريكه في الصفاقسي عام 2006 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا انه لن ينسي هذا الهدف لأنه جاء في توقيت صعب من زمن المباراة.

كتب عبدالرحمن رضا

الوسوم

goal

ادارة موقع جول بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *