اخبار الزمالكالدوري المصريجول عالميجول مصريدوريات

كهربا يستمر فى هجومه على الزمالك بنشر هذه الصورة

غضب محمود عبد المنعم” كهربا” نجم الزمالك السابق بسبب قيام مسئولي الزمالك، بقيده في القائمة الإفريقية بدوري الأبطال نسخة 2019 حيث حرص صانع ألعاب الأبيض السابق، على نشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام.

ونشر كهربا الصورة وهو يشارك في تدريبات فريقه الجديد نادي ديسبورتيفو دا أفيس و هو في حالة طيبة مع زملائه بالفريق.

يذكر أن كهربا قد أنتقل للدوري البرتغالي، وتحديدا أفيس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من الزمالك، بعد خلافاته مع مسئولي الأبيض خلال الفترة الأخيرة بسبب إصرار اللاعب على إنتهاء عقده رسميا مع الزمالك، وهو ما نفاه مسئولو الأبيض مؤكدا أن عقد اللاعب ما زال ساريا لـ3 سنوات قادمة.

وكان مسئولو الزمالك، أعلنوا صباح اليوم، عن قيد 28 لاعبا في القائمة الإفريقية، وكانت المفاجأة تسجيل صانع الألعاب في القائمة.

وجاءت قائمة الزمالك المشاركة في دوري الأبطال على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: حازم إمام – حمدى النقاز- محمود علاء – محمد عبدالغني- محمود الونش- محمد عبدالسلام – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي– محمود عبدالعزيز زيزو – محمد حسن – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – مصطفى فتحي – شيكابالا – أيمن حفني – محمد عنتر – أحمد سيد زيزو – كريم بامبو- محمود كهربا.

خط الهجوم: خالد بوطيب – عمر السعيد- مصطفى محمد.

بينما شهدت القائمة، عدم قيد الحارس محمود جنش، بسبب غيابه الطويل عن الملاعب، لمدة تصل لأكثر من 8 شهور، لتعرضه إلى قطع في وتر أكيليس، أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية، والتي توج بلقبها الجزائر مؤخرا.

ويستهل الفارس الأبيض مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة ديكيداها الصومالي، أحد أيام 9 أو 10 أو 11 أغسطس، ضمن منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد أسبوعين.

الوسوم

إيمان رشدي

إيمان رشدي كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *