اخبار الزمالكالدوري المصري

وليد صلاح: جروس السبب فى ضياع الدورى من الزمالك

أكد” وليد صلاح عبد اللطيف” نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك أن الأبيض هو من أضاع فرصة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام.

أضاف عبد اللطيف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “سبعة في سبعة” المذاع عبر قناة “تايم سبورت”: “الدوري كان سهلًا وبنسبة كبيرة الزمالك كان يستطيع الفوز به”.

تابع: “السويسري كريستيان جروس فاز بالكونفدرالية مع الزمالك بعد غياب كبير، وهو السبب الرئيسي في ضياع بطولة الدوري، لا يجب أن يعتمد على 13 لاعبًا فقط في البطولات الإفريقية والعربية والمحلية، فبالتالي حدث إجهاد شديد للاعبين”.

وواصل: “الدور الأول كان هناك فارق كبير من النقاط مع الأهلي، والدور الثاني الإجهاد أثر بالسلب على لاعبي الزمالك وانعكس ذلك على نتائج الفريق في مباريات الدوري”.

استكمل: “لاعبو الزمالك أيضًا أحد أسباب خسارة اللقب بجانب لجنة المسابقات لها دور أكبر وأكبر، فالأهلي عندما خرج من دوري أبطال إفريقيا لم يلعب لمدة 3 أسابيع أي مباراة مؤجلة، ومبارياته لم تلعب بنفس ترتيب الجدول الرئيسي”.

أردف: “الزمالك فرط في الفوز بالدوري، والذي يتحمل الجزء الأكبر الجهاز الفني جروس”.

أشار: “المغربي أشرف بن شرقي المنضم حديثًا للزمالك، لاعب على مستوى عالي جدًا وإمكاناته الفنية وقدراته على تسجيل الأهداف معروفة، وصفقة قوية للأبيض”.

وعن عودة محمد عبد الشافي لدعم الجبهة اليسرى، قال: “لاعب كبير وإضافة جيدة، وأتمنى أن نستغل عبد الله جمعة في المنطقة الهجومية”.

اختتم: “مباريات القمة تكون سهلة على اللاعبين بشرط أن يتحملوا الضغط النفسي، فالأهلي والزمالك ناديين كبيرين وكل منهما يريد تحقيق المكسب لذلك تكون هناك مساحات كبيرة في الملعب لديهما”.

حيث يستعد ملعب برج العرب لإستضافة لقاء القمة 118 فى تمام الثامنة من مساء غدا و قد حسم الأهلى لقب الدورى برصيد 77 نقطة بينما يأتى الزمالك فى الوصافة برصيد 72 نقطة.

الوسوم

إيمان رشدي

إيمان رشدي كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق