اخبار الاهلياخبار الزمالكالدوري المصري

الأهلي ضد الزمالك|خاص..مصطفى صادق يتوقع القمة..ويوجه رسالة نارية لجماهير كلاسيكو مصر

صرح نجم المنتخب العسكري والمقاولون العرب السابق مصطفى صادق لجول بالعربي، عن توقعاته في لقاء القمة، والتشكيل الأفضل هذا الموسم، وقام بتوجيه رسالة هامة لجماهير قطبي القاهرة.

حيث قال مُبدياً رأيه في أداء الأحمر:”الأهلي أهدر الكثير مع بداية الموسم في الدور الأول ، حيث أنه خسر البطولة العربية وبطولة إفريقيا بسبب الإصابات الكثيرة التي لاحقته في هذه الفترة، ولكن مع بداية الدور الثاني كان لرمضان صبحي وصالح جمعة دور أساسي في إنتعاش ودعم الفريق مرة أخرى”.

وعن أفضل لاعب في الأهلي هذا الموسم تحدث:”علي معلول، نجح في إثبات ذاته على أرض الملعب، ومن رأيي أنه كان السبب في تتويج الأهلي بالدوري العام”.

الكراسي الزائفة والأحلام التائهة تشعل منافسة خارج الملعب بين الأهلي والزمالك
الأهلي ضد الزمالك|خاص..مصطفى صادق يتوقع القمة..ويوجه رسالة نارية لجماهير كلاسيكو مصر

وأضاف مُشيراًً بتصريحاته إلى مستوى نادي الزمالك خلال الموسم المُنقضي:”أعتقد جروس كان عامل من عوامل تدهور أداء الفارس الأبيض، ويرجع ذلك لإصراره على 11 لاعب، ولا يوجد بدائل لهم، حيث ظهر الإجهاد وازدادت الإصابات؛ وبالتالي جعل الفريق محطم بدنياً “.

وعن أفضل لاعب في الزمالك قال :”عبدالله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي”.

وأعرب عن أفضل لاعب في الموسم ككل :”علي معلول كان الأفضل، حيث أنه أثر بشكل كبير على مستوى الأهلي، وتألقه كان واضح على أدائه”.

وتابع متحدثاً عن كيفية سريان مباراة القمة المرتقبة بين كلاسيكو مصر:” أتوقع لقاء حماسي والشد والجذب سيكون له كلمة ، مباراة ليس لها أي علاقة بالبطولة، ومن رأيي التعادل هو صاحب القرار في هذا اللقاء، خاصة في ظل غياب كهربا عن الزمالك، وأيضاً بسبب بُعد أزارو عن مستواه في هذه الفترة”.

وأسرد عن أفضل تشكيل في الموسم :”جنش، بكار “بيراميدز”، محمود علاء ، عبدالله جمعة، طارق حامد، علي معلول ، فرجاني ساسي، كينو، كهربا، أحمد علي، صالح جمعة”.

واختتم موجهاً رسالة لجماهير قطبي الكورة المصرية:”نداء لجماهير الفريق الفائز، هل تجد نفسك مستمتعاً بالسخرية من الخصم؟ أم تكمن المتعة في مشاهدة الفريق المُنتمي إليه وهو فائز ؟، حيث أن التعصب هذا لايمكن أن يؤدي إلى فتح الملاعب للجماهير، نحن نحتاج جماهير داخل اللقاء، وليس بعد المباريات، ال”90″ دقيقة موضوعة للإستمتاع دون إياها”.

الوسوم

ايمان علاء

ايمان علاء كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 و جريدة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *