اخبار الاهلياخبار الزمالكالدوري المصريتقارير

الأهلي ضد الزمالك في قمة من العيار الثقيل رغم حسم اللقب للأحمر

يستعد كلا من الفريقين الأهلي بطل الدوري المصري والزمالك لمباراه القمة لختام الدوري يوم الاحد القادم علي ملعب برج العرب بالاسكندريه.

وقد تُوج الأهلي رسميا بالدروي رقم 41 له بعد فوزه علي نادي المقاولون العرب أول أمس بتلاثه اهداف مقابل هدف للمقاولون ،حيث ارتفع رصيد الأهلي الي 77 نقطه متفوقا علي الزمالك اقرب منافسيه.

وكانت أبرز الفروق بين المواجهتين الأولي والثانية :-

في بدايه الدور الأول كان الزمالك هو صاحب الأرض ومتفوقا علي النادي الأهلي ويتصدر الدوري برصيد 53 نقطه بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطه ، ولكنه انقلب الميزان وحسم المارد الأحمر الأمر له بعد أن وصل إلي 77 نقطه وأصبح الزمالك في المركز الثاني برصيد 72 نقطه.

الأهلي ضد الزمالك في قمة من العيار الثقيل رغم حسم اللقب للأحمر

وايضا يدخل الأهلي المواجهة رقم 118 مع الزمالك بقياده مديره الفني مارتن لاسارتي والذي كان مع الفريق من ديسمبر 2018 وفي مواجهات الدور الأول ، بينما نادي الزمالك سيظهر مع مديره الفني المصري خالد جلال.

والجدير بالذكر ، أن قائمه النادي الاهلي لمواجهه الزمالك تقريبه من قائمه مواجهته لنادي المقاولون ولكن سيغيب كلا من الاعب سعد سمير _ صلاح محمد_ محمود وحيد _ محمد شريف عن مباراه القمه يوم الاحد ، وأما عن نادي الزمالك فيغيب كلا من محمود جنش ويحل محله الحارس عمر صلاح _ بهاء مجدي _ حازم امام _ اوباما_ كهربا _ خالد بوطيب.

وتظهر أن المفاروقه الوحيده قبل مواجهه القمه هو استقبال شباك الاهلي والزمالك 35 هدف خلال 33 مباراه.

كتب : خلود محمد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *