تقاريرجول عالمي

سفير كازاخستان يستقبل شيخة آل ثانى

إستقبل أرمان إيساجالييف سفير كازاخستان فى القاهرة شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام بمقر سفارة كازاخستان لتبادل المشاورات بينهما حول استضافة كازاخستان لنسخة كاس العالم للايتام 2020 والتى لقت ترحاب كبير من السفير أرمان إيساجالييف .


أبدى السفير أرمان إيساجالييف إعجابه بالفكرة التى يرى أنها لها دور كبير فى المجتمع خاصة انها تعالج سلبيات كثيرة فى هذه الفئة من الأطفال بتوجيه سلوكهم لما يفيد المجتمع الذى يعيشون فيه.

وتسلم السفير الكازخستانى أرمان إيساجالييف خطاب إستضافة بطولة كاس العالم للايتام 2020 لبحث الأمر حول إستضافة كازاخستان وإتمام الإتفاق على كافة الأمور الخاصة بالتنظيم خاصة أن كأس العالم للأيتام حدث أصبح ذات صيت كبير فى الأحداث الرياضية الاجتماعية .

سفير كازاخستان أكد أن تنظيم البطولة سيكون حدث طيب فى بلده وانه سيدعو نجوم الرياضة للمشاركة فى الحدث ودعم البطولة ويكونوا كسفراء فى البطولة من أجل مصلحة الأطفال الايتام .

وطلبت شيخة آل ثانى من السفير الكازاخستانى أرمان إيساجالييف مشاركة فريق من كازاخستان فى نسخة كاس العالم للايتام فى العام الحالى .

كما وجهت شيخة آل ثانى بالشكر للسفير الكازاخستانى أرمان إيساجالييف على حضوره لفعاليات النسخة الرابعة من دورى ساتوك التى تم تنظيمها بالنادى الأهلى وتسلم السفير خطاب شكر من مؤسسة ساتوك على مشاركة السفير فى فعاليات النسخة الرابعة من دورى ساتوك .

السفير أرمان إيساجالييف قام بالحديث عن كازاخستان والأماكن السياحية والجمالية فيها كما استمع من شيخة آل ثانى حول المشاريع المستقبلية لساتوك ودورها فى تطوير الفكرة وفائدتها بالنسبة للاطفال الايتام

الوسوم

نهال سيد

نهال سيد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جريدة الدستور وجورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *