اخبار الاهلياخبار الزمالكالدوري المصري

القمة المصرية 118 | خاص..أحمد ثابت: الأهلي سيفوز علي الزمالك و الأقرب لتسجيل الأهداف الشحات وأزارو

أدلي الدكتور أحمد ثابت عضو فريق التحليل بملعب الأهلي بتصريحات خاصه لموقع جول بالعربي تحدث فيها عن القمة التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية قائلاََ:

“هذا الموسم للنادي الأهلي يعتبر أصعب المواسم التي مرّ بها في تاريخ الدورريات وتمكن من تخطي التحديات الكثيرة التي واجهته وكسر جميع الأشياء التي كانت تتردد أن الأهلي يفوز بالتحكيم وهو نادي الدولة وأغني نادي في الدولة وغيرها وتمكن من كسر جبهات كثيرة وهناك فرق صرفت المليارات وفي النهاية الأهلي حقق اللقب فبكل تأكيد الأهلي فوق الجميع”.

وعن أداء نادي الزمالك هذا الموسم

“الزمالك قدم أداء رائع للغاية وصولاً لشهر يناير…حيث لعب منذ شهر يناير حتي الأن 18 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات فقط فكان هناك دروب كبير في المستوي سواء إدارياً أو فنياً والسبب أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق كان يعتمد علي بعض اللاعبين فكانت النتيجة تراجع بدني في ظل تلاحم المباريات..ثم جاءت الكارثة الأكبر وهي تغيير المدير الفني الذي حصد لقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ الفريق فكان من الممكن أن يستمر لنهاية الموسم”.

أما عن أفضل لاعبي الفريقين

“فرجانى ساسى ومحمود كهربا هما افضل لاعبي الزمالك، وعلي معلول هو أفضل لاعب في الأهلي بكل تأكيد وأفضل لاعب هذا الموسم بشكل عام “.

الكراسي الزائفة والأحلام التائهة تشعل منافسة خارج الملعب بين الأهلي والزمالك
القمة المصرية 118 | خاص..أحمد ثابت: الأهلي سيفوز علي الزمالك و الأقرب لتسجيل الأهداف الشحات وأزارو

و عن توقعاته للقمة المصرية

“القمة أقرب للأهلي بكل تأكيد بالرغم من عامل الضغط النفسي لأنه يريد أن يحقق الهدف كامل التتويج باللقب و الفوز في القمة…والزمالك لا يوجد لديه شيء حتي يخسره وبالتالي الضغط على الأهلي بشكل أكبر وأعتقد أن القمة أهلاوية بنسبة كبيرة والأقرب لتسجيل الأهداف حسين الشحات ووليد أزارو”.

وعن لاعبي الأهلي الذي كان لهم بصمة خاصة في مباراة أمس ضد المقاولون العرب

“حسين الشحات أثبت نفسه بشكل مميز جداً وقدم أوراق إعتماده وحمدي فتحي صانع الألعاب و العمود الفقري للفريق وصالح جمعة لابد أن يبدأ المباراة في التشكيل الأساسي ورمضان صبحي بالتأكيد”

أما التشكيل المتوقع للأهلي في القمة

“من الممكن أن يظل التشكيل كما هو في المباراة الأخيرة بإستثناء صالح جمعة سوف يبدأ اللقاء بدلاً من وليد سليمان فيصبح التشكيل كالآتي:

محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، محمد هاني، حمدي فتحي، عمرو السولية، صالح جمعة، حسين الشحات،رمضان صبحي، وليد أزارو”.

وعن التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

“تشكيل الزمالك الأقرب هو نفس تشكيل مباراة الإسماعيلي فيصبح التشكيل كالآتي:

عمر صلاح، عمر السعيد، إبراهيم حسن، أحمد السيد زيزو، محمد إبراهيم، فرجاني ساسي، طارق حامد، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، عبدالله جمعة”.

الوسوم

نورا خالد

نورا خالد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *