اخبار الاهلي

الجهاز الفني للنادي الأهلي يكشف أخر تطورات إصابة كريم نيدفيد وموعد عودته

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، أخر تطورات إصابة كريم نيدفيد وعودته مرة أخري للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للقلعة الحمراء.

حيث أكد الجهاز الفني تحسن حالة نيدفيد الذي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة ، والتي أجراها مؤخرا في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور فايلر.

تدريبات الأهلي اليوم | نيدفيد يطير إلي ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبة
الجهاز الفني للنادي الأهلي يكشف أخر تطورات إصابة كريم نيدفيد وموعد عودته

وقال الجهاز الفني بأن اللاعب الشاب عاد من ألمانيا خلال الأيام السابقة ، وذلك عقب الاطمئنان علي ركبته ، حيث خضع لفحوصات طبية ، وهي التي أثبتت تحسن حالته وتقدمه في تنفيذ مراحل برنامجه التأهيلي ، حيث انه من المقرر أن يستكمل البرنامج العلاجي الفترة المقبلة في الجيم.

كما أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي حرصه علي تنفيذ كريم نيدفيد لبرنامجه العلاجي بدقة وبدون تسرع ، حيث أن التعجل في الدفع باللاعب خلال المرحلو المقبلة من التأهيل وتحديدا في تدريبات الجري حول الملعب أمر مرفوض في الوقت الحالي ، وذلك من أجل تجهيز نجم القلعة الحمراء بشكل جيد للعودة بقوة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

محمد بيومي

محمد بيومي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وبوابة الجمهورية بالأضافة للمركز الإعلامي بنادي طنطا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *