اخبار الاهلي

إسلام محارب | نسعي للفوز علي المقاولون والزمالك وحصد لقب الدوري ولن نتراجع عن هذا

صرح إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بأن لاعبي المارد الأحمر يوجد لديهم آصرار علي تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين ، حيث أكد أن الفريق سيقاتل من أجل حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا العام.

وقال محارب إن لاعبي الفريق يقدرون أهمية المرحلة المقبلة ، والتي ستشهد استكمال خطوات الفريق لحسم بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا إن جميع اللاعبين يعرفون جيدا أهمية التركيز للفوز ضد المقاولون العرب من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو التتويج بالدوري المصري.

الأهلي ضد المصري | لاسارتي يعقد محاضرة مع لاعبيه قبل إنطلاق مران اليوم
إسلام محارب | نسعي للفوز علي المقاولون والزمالك وحصد لقب الدوري ولن نتراجع عن هذا

وتابع محارب ، قطعنا مشوارا طويلا ، واستطعنا أن نتغلب علي تحديات عديدة طوال الموسم ، ونجحنا في تحويل تأخرنا في ترتيب الدوري المصري إلي العودة للصدارة ، وللحفاظ علي هذة الأشياء سنقاتل من أجل التتويج باللقب.

وواصل محارب بأن اللاعبين يمتلكون دوافع كبيرة ، والجميع يسعي للمشاركة في مبارتي المقاولون العرب والزمالك ، وذلك من أجل المساعدة في مشوار الفوز باللقب ، وإسعاد جماهير النادي الذي اصبح امر هام في الوقت الحالي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية ، وستقام المباراة بينهم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الوسوم

محمد بيومي

محمد بيومي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وبوابة الجمهورية بالأضافة للمركز الإعلامي بنادي طنطا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *