اخبار الاهليالدوري المصريجول عالميجول مصري

رمضان صبحي: من المستحيل اللعب لأي نادي داخل مصر مهما كانت الإغراءات المادية

عبر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مدي سعادته بتجديد إعارته والتمسك به من جانب المسؤولين و إستمرار تواجده بالنادي الأهلي.

و قال في تصريح خاص أكد أنه كان يرغب في بقاءه في النادي الأهلي والنادي ايضاََ متمسك بي ولكن كانت هناك العديد من العوائق الصعبة في المفاوضات مع نادي ستوك سيتي ولكن النادي الأهلي نجح في المحافظه علي بقائي مع الفريق.

حيث أن محمود الخطيب رئيس النادي وخالد مرتجي استطاعوا أن يجددوا إعارتي سنة أخري و كانوا يعدوني دائما ببقائي وأنا الأن متواجد بالفريق.

وأيضاََ كابتن سيد عبد الحفيظ وعدني ببقائي مع الفريق ولكن الأمور كانت تزداد صعوبة وشعرت بالقلق ولكنهم طمئنوني ووعدوني بالتواجد مهما صعبت عليهم الأمور.

وكنت استشير كابتن شريف اكرامي والكابتن اكرامي الكبير وكانوا دائما يشجعوني و يقدموا لي الدعم بخصوص هذا الموضوع.

وأضاف أنه جاء حتي يتوج مع الفريق ببطولة إفريقيا وأن الفريق سوف يسعي لتحقيق اللقب لأن التفكير ليس فردي ولكنه تفكير جماعي فالجميع يرغب في التتويج بالبطولة وسوف نحصل عليها الفترة المقبلة بالرغم من تواجد الكثير من الفرق القوية في إفريقيا ولكننا قادرون علي الحصول عليها لأننا تعودنا مع الأهلي علي عدم وجود شيء صعب وهذا ليس بجديد علينا وعلي النادي لأن الهدف واحد ونحن قادرون علي تحقيقه.

وأضاف أنه مهما كانت الإغراءات المادية المعروضة علي من أي فريق داخل مصر فإنه مستحيل أن أنضم إليه لأنني لن ألعب في مصر لأي فريق غير النادي الأهلي.

وتابع أنه متواجد بالأهلي منذ كان عمره حوالي سبع سنوات وخرج سنتين ونصف ولكنه عاد مرة أخري وهذه الفترة ليست قليلة حوالي 13 عام داخل الأهلي ولا يوجد أي مبلغ يعوضني عن حبي للأهلي وانتمائي للمكان الذي تربيت فيه.

وأضاف أن جميع الناس تحترمه بالنادي ويقدرونه ويطلب من المنافس عدم التحدث بخصوص لعبه لأي نادي في مصر لأنه مستحيل يلعب لأي نادي في مصر غير الأهلي مهما كانت الإغراءات المادية.

وتابع عن عدم وجوده في المنتخب انه كان يتمني التواجد في بطوله الأمم الأفريقية ولكنها وجهة نظر فنية وترجع للجهاز الفني وقدر الله و ماشاء فعل علي الخروج من البطولة ولكننا دائما ندعم ونساند جميع اللاعبين.

وأنهي أن معسكر الفريق عالمي متوفر به كل شيء من جانب الإدارة و كل شيء متاح ووعد بتقديم مستوي جيد الفترة القادمة و الأن نستعد لمواجهة المقاولون و الزمالك و نركز علي هدفنا بالتتويج بالدوري لأنها البطولة المعتادة بالنسبة لجماهير الأهلي.

الوسوم

نورا خالد

نورا خالد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *